الأربعاء - 12 أيار 2021
بيروت 24 °

إعلان

روان بن حسين تعتذر للسعوديين... والنّقمة عليها تتجدد

المصدر: "النهار"
روان بن حسين.
روان بن حسين.
A+ A-
تصدر هاشتاغ بعنوان "روان بن حسين تعتذر للسعوديين" الترند السعودي بعد انتشار مقطع فيديو لها من مقابلتها مع الإعلامية مهيرة عبد العزيز عبر بث مباشر في "إنستغرام".
روان التي سبق أن أثارت غضب السعوديين بسبب تغريدة تحدّثت فيها عن مقتل الصحافي السعودي جمال الخاشقجي في تركيا قالت فيها: "ليش بعد عشرين يوم يعترفون؟ وليش الجثة مفقوده؟ وليش في شائعات أنه تم تقطيع الجثه؟ إذاً على حد كلامهم حادث! لكن تقطيع الجثه واخفاءها عرقله للعدالة وترتيبهم لهذا دليل على أداء الفعل مع سبق الإصرار والترصد وليس كما يدعون حادثاً".
 
هذه التغريدات أشعلت حينها غضباً سعودياً على روان بن حسين، وزادت النقمة عليها بعدما وضعت علامة إعجاب على تعليق يقول إن "الفتيات السعوديات يعانين من الكبت والشباب السعودي أصحاب فكر داعشي ويميلون للأجنبيات".
 
روان صاحبة المواقف المتناقضة وخلال مقابلتها مع مهيرة، قالت إنّه "ليس من العيب أن يخطئ الإنسان، العيب ألا يعترف بالخطأ، اليوم لدى روان النضج الكافي للقول: أنا آسفة لجمهوري في السعودية".
 
وقالت إنّ الجمهور السعودي هو سبب نجاحها والداعم رقم واحد لها. وتساءلت كيف تجرّأت وقالت ذلك، مضيفة أنّها فخورة بولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وبالمرأة السعودية وبإنجازات هيئة الترفيه.
 
 
ولا يبدو أنّ الجمهور السعودي تقبّل اعتذار الفاشينستا الكويتية، وبدلاً من أن يلطّف اعتذارها الأجواء، اشتعلت مجدداً النقمة ضدها وتعرّضت للهجوم من قبل المغرّدين السعوديين الذين اعتبروا أن اعتذارها يندرج ضمن  اعتذار مصالح، وأنه بعدما اصبحت غير مرحب بها في قطر تبحث الآن عن مصدر رزق جديد.
 

روان وخلال ظهورها في البث المباشر مع مهيرة، تحدثت عن طليقها يوسف المقريف، ونفت نفياً قاطعاً أن يكون عنّفها وضربها، وهو عكس ما سبق أن صرحت به، مضيفة أنّها وطليقها أصبحا صديقين وقررا أن يكونا أباً وأماً لطفلتهما لونا، وقالت إنه يوجد بينهما حب ولكن لا يوجد تفاهم وأنه من الممكن مستقبلاً أن يصبح بينهما تفاهم وأنّ الباب مفتوح، في إشارة منها أنها قد تعود مستقبلاً إليه.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم