الثلاثاء - 13 نيسان 2021
بيروت 18 °

إعلان

"غولدن غلوب" الافتراضي: ضحك ودموع ومشاكل في الإنترنت

المصدر: "النهار"
غولدن غلوب (أ ف ب).
غولدن غلوب (أ ف ب).
A+ A-
كان ساشا بارون كوهين من بين الفائزين الرئيسيين بجوائز "غولدن غلوب" لعام 2021، وكانت زوجته إيسلا فيشر مُغْتَبِطة. أطلّ الزوجان معاً على الشاشة خلال الحفل حيث فاز النجم بجائزتي أفضل فيلم موسيقي أو كوميدي وأفضل ممثل في فيلم موسيقي أو كوميدي.
 
وعرضت إيسلا ابتسامتها العريضة خلال خطاب زوجها. وبطبيعة الحال الذي تضمّن لفتةً لطيفةً لمساندتها له. فقال النجم: "أريد أن أشكر زوجتي الصبورة التي تحملت كل جنوني".
 
فيما ألقى مارك روفالو خطاباً عاطفياً جدياً حول وضع البلاد أثناء فوزه بإحدى الجوائز الكبرى. حصل النجم (53 عاماً) على جائزة أفضل ممثل عن دوره في دور التوأم دومينيك وتوماس بيردسي في فيلم "I Know This Much Is True".
 
دعا الممثل المشاهدين إلى إنقاذ الأرض. كما لفت في خطابه إلى الأشهر القليلة الماضية خلال فترة ولاية دونالد ترامب، حيث قال: "أمّتنا تحتضر. دعونا نطوي صفحة الماضي القاسي على هذه الأمة".
 
وتابع روفالو: "بحسب ظنّي المتواضع، إنّ ما يجعلنا نشعر جميعنا بكلّ هذا الحزن والخسارة هي إنسانيتنا المشتركة. ما يربطنا أكبر مما يُبقينا منفصلين. كلما شملنا بعضنا البعض، ورأينا بعضنا البعض وسمعنا بعضنا البعض، زادت سرعة شفاء قلوبنا وعقولنا المحطمة".
 
لكن لم يخلُ الحفل من بعض المواقف الطريفة، فكاد خطاب فوز دانيال كالويا بجائزة أفضل ممثل مساعد أن يخترب بسبب "عطل تقني". حاولت الممثلة لورا (54 عاماً) تقديم الجائزة إلى دانييل، لكن تُرك النجم مرتبكاً حين بدأ تشغيل الموسيقى، أثناء إلقاء خطابه، ضحك النجمان على الخطأ الفادح واستأنفت لورا حديثها موضحةً: "كما ترون، إننا يا للأسف نعاني بسبب سوء الإنترنت. نعتذر عن هذا العطل التقني ونرسل كل تهانينا لدانيال على فوزه". وعند بدء لورا بالخروج من المسرح، عاد صوت كالويا الذي كان يتحدّث مع الكاميرا بشكلٍ عفوي، قائلاً: "هل أنا على الهواء؟ هل  الشيء يعمل؟ حسنًا، رائع، هل تسمعوني الآن؟"، وقوبلت عودة الممثل بجولة من التصفيق من الجمهور الافتراضي.
 
اغرورقت عينا زوجة الممثل الراحل تشادويك بوسمان بالدموع عند استلامها جائزة أفضل ممثل في فيلم سينمائي درامي بالنيابة عن زوجها الذي توفي في آب عن عمر 43 عاماً بعد صراعٍ استمر أربعة أعوام مع سرطان القولون.
 
وقالت أرملته سيمون ليدوارد، إن الممثل كان "سيشكر الله ووالديه وأسلافه على توجيهاتهم وتضحياتهم". وأضافت أنّ بوسمان كان سيشكر أيضاً "فريق عمله الرائع. كان سيقول كلاماً جميلاً وملهماً ومن شأنه أن يدعم ذلك الصوت الصغير الباطني الإيجابي، ويخبركم أنكم قادرون على القيام بما تشاؤون".
 
وختمت: "علينا أن بحتفل بمَن نحبّهم في كلّ لحظة، لذا أشكركم على هذه الفرصة لفعل ذلك بالضبط".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم