الأحد - 07 آذار 2021
بيروت 18 °

إعلان

هل قصد عمرو دياب توجيه رسالة إلى دينا الشربيني في "شكراً"؟

المصدر: "النهار"
عمرو دياب ودينا الشربيني.
عمرو دياب ودينا الشربيني.
A+ A-
طرح الفنان عمرو دياب أحدث أغانيه بعنوان "شكراً"، مساء أمس، عبر المنصات الإلكترونية وإحدى شركات المحمول، وهي من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم.

وتقول كلماتها: "مش طالبة زعل الليلادي.. واللي بيتلكك سلام... كل اللي جاي انبساط.. روق هتنسى اللي فات.. عايزين نعيش الليلادي مش هنقضيها حكايات".

ويضيف: "الدنيا دي ليها حسبة.. فرح وأحزان بنسبة ليه نعيش في خيالنا كذبة ليه نعمل مسرحية... اللي يوقف طريقنا واللي ميبقاش طايقنا مع نفسه ده ويفارقنا... ونقوله ده مية مية... واللي متسلمش منه على طول استغنى عنه... لما يقابلك كأنه هوا قدامك معدي نفرح ونعيش بكيفنا وما عاش اللي يناكفنا.. ياما عشنا وياما شوفنا ولا تشغلنا الحاجات دي كدة لأ تمام التمام ولا ندي حد اهتمام... مش طالبة زعل الليلادي واللي بيتلكك سلام.

واعتبر محبو "الهضبة" أنه بهذه الكلمات، يوجه رسالة للفنانة دينا الشربيني، لا سيمّا بعد الأخبار التي تم تداولها خلال الفترة الماضية حول انفصالهما.

وكان دياب طرح الأحد الماضي، سادس أغنيات ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ"، والتي حملت عنوان "طبل"، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان عزيز الشافعي، توزيع توما.

وكما عودنا، فهو يحسن اختيار أغانيه من ناحية الكلمات والألحان والمضمون ويراعي التجديد دائماً، حيث تضمنت الأغنية رسالة جديدة وهامة لكل الرجال، وقدم من خلال كلماتها نصيحة ذهبية لكيفية التعامل مع شريكة الحياة، وأن على كل رجل احتواء محبوبته وقت الغضب والحزن.

من جانب آخر، طرح دياب أيضاً، أغنية جديدة بعنوان "يا دلعو" وهي خامس أغنيات ألبومه الجديد المنتظر.

"يا دلعو"، من كلمات تركي آل الشيخ وألحان سهم وتوزيع عادل حقي، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

وأشعلت كلمات أغنيات ألبوم الهضبة، حالة من الجدل بين رواد التواصل الاجتماعي، وانقسمت الآراء ما بين مؤيد للتنوع الحاصل فيها ومعارض لتقديم عمرو دياب مثل هذه الكلمات التي تختلف عما قدمه من قبل.

وكان "الهضبة"، قد طرح في وقت سابق، أغنيات عدة من الألبوم الجديد وهي "فاكرني ياحب، بتهزر، وأنا معاك، ومن العشم، ولاقت جميعها تفاعلاً كبيراً من جمهوره.

يضم الألبوم الجديد 12 أغنية هي: "يا أنا يا لاء"، ومحسود (وتنتمي للطابع الغنائي المقسوم)، "شكراً"، و"عايز أعمل زيك"، "طبل"، "بتهزر"، "فاكرني ياحب"، و"وأنا معاك" و"يا دلعو"، و"من العشم"، و"محسود "و "الجو جميل".

وتعاون عمرو دياب في الألبوم الجديد مع نخبة من كبار الشعراء والملحنين والموزعين، أبرزهم تامر حسين وتركي آل الشيخ ومحمد يحيى وعادل حقي وإسلام زكي وعزيز الشافعي وخالد عز وتامر عاشور.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم