الإثنين - 27 أيلول 2021
بيروت 26 °

إعلان

يخضع لعلاج كورونا... رابعة الزيات تتحدث لـ"النهار" عن وضع الإعلامي زاهي وهبة الصحيّ

المصدر: النهار
كارين اليان
كارين اليان
الإعلامي زاهي وهبه
الإعلامي زاهي وهبه
A+ A-
قبل أيام، أعلن الإعلامي زاهي وهبة عن إصابته بفيروس كورونا عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، معتذراً عن عدم تفاعله مع متابعيه ومحبيه بسبب ظروف مرضه، وشاكراً كل من سأل واتصل للاطمئنان على حالته.
 
كما ذكر وهبة أن حالته المرضية كانت صعبة لكنها شارفت على النهاية، مشيراً إلى تحسّن حالته وتخطيه مرحلة الخطر. إلا أن تغريدات لزوجته الإعلامية رابعة الزيات، عادت وأثارت القلق في اليومين الأخيرين، وإن لم توضح فيها تفاصيل حالته.
 
في اتصال لـ"النهار"مع الزيات لم تخفِ قلقها على حالة زوجها التي تدهورت، حيث أدخل مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت، و"يخضع للعلاج والمتابعة من قبل الاختصاصيين".
 
كما أوضحت الزيات أن "الحالة تحت السيطرة" وأن زوجها "يتلقى العلاجات اللازمة"، متمنية أن "تمر هذه المرحلة الصعبة والقاسية، وأن يتخطى المرض بأسرع وقت ممكن، خصوصاً أنه يصعب في المرحلة الحالية معرفة كيفية تجاوب جسمه مع المرض والعلاجات"، تماماً كما في كل الإصابات بكورونا، حيث إن الأجسام تتجاوب بطرق مختلفة.
 
تجدر الاشارة الى أن الزيات كانت قد أعلنت عن إصابتها بكورونا قبل أشهر قليلة، ولم تكن حالتها سهلة حينها، كما أوضحت في لقاء، لكنها عادت وتخطت المرض وأعراضه المزعجة التي تعرضت لها خلال أسابيع قليلة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم