الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

بعد ثلاث سنوات من الانقطاع... خرائط غوغل تعود إلى ساعات آبل

المصدر: 9t05google
خرائط غوغل على ساعة ابل
خرائط غوغل على ساعة ابل
A+ A-

كانت شركة غوغل قد أعلنت في آب الماضي أن خدمة خرائطها "Google Maps" ستعود للعمل مرة أخرى على ساعات آبل "Apple Watch" مع آخر تحديث للتطبيق، وذلك بعد انقطاع دام ثلاث سنوات.

 

اليوم، ووفقاً لما نقله موقع "9to5google"  تم إطلاق الإصدار 5.52 الذي سيُمكّن مستخدمي  ساعة آبل الذكية من الوصول مجدداً إلى خرائط غوغل.

 

وبمجرد تحديث التطبيق على جهاز الآيفون الخاص بك، ستجد تطبيق خرائط غوغل في قسم Installed on Apple Watch.

 

وسيتمكن المستخدمون من الاستفادة من تطبيق خرائط غوغل على ساعة آبل للتنقل بالسيارة أو الدراجة أو النقل العام أو سيراً على الأقدام، ويشير التقرير إلى أن تطبيق خرائط غوغل يركز على إعطاء توجيه خطوة بخطوة جنبًا إلى جنب مع أوقات الوصول المقدّرة.

 

وتعرض الشاشة الرئيسية للمستخدمين "الرحلة الحالية" وقائمة بالاختصارات/الوجهات المحفوظة مع "أوقات السفر"، لكن الساعة لا تسمح للمستخدمين بإضافة موقع جديد حيث يتعين على المستخدمين استخدام الآيفون الخاص بهم للقيام بذلك؛ وقال التقرير إنه بمجرد أن يختار المستخدم موقعه، يتم عرض الاتجاهات في بطاقات فيها رموز كبيرة للدوران وتحديد طريقة النقل الحالية.

 

وفي الشهر الماضي، أفيد أن عملاق البحث على الإنترنت يعمل على خوارزمية جديدة لرسم خرائط الألوان لجعل المواقع تبدو أفضل، وهذا التحديث سيجعل الأمر أسهل بالنسبة لك "للتمييز بين الشواطئ والصحارى القاحلة والسمراء من البحيرات الزرقاء والأنهار والمحيطات والوديان"، حسبما ذكرت غوغل في منشور رسمي على مدونتها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم