الأحد - 18 نيسان 2021
بيروت 30 °

إعلان

مستخدمو ساعة آبل Series 3 يعانون من هذه المشاكل في نظام WatchOS 7 الجديد

ساعة ابل Watch Series 3
ساعة ابل Watch Series 3
A+ A-

 

شكلّ نظام التشغيل WatchOS 7 ترقية مرّحب بها من قبل مستخدمي ساعات آبل، باستثناء مالكي ساعة آبل Watch Series 3، اذ ووفقاً لتقارير من موقع "9to5Mac" التقني، اشتكى مستخدمو Series 3 في منتديات "ابل" و "MacRumors " من مجموعة متنوعة من المشكلات بعد التحديث إلى نظام التشغيل "WatchOS 7"، مثل عمليات إعادة تشغيل عشوائية متعددة يومياً، الى جانب العديد من المشكلات الناتجة عن هذه العملية، كالأداء البطيء.

 

ووصل هذا النظام إلى الجمهور في الأسبوع الماضي، وحمل معه ميزات جديدة لوجه الساعة ودعم تتبع النوم والمزيد إلى نماذج ساعة آبل من الجيل الثالث.

 

وقال أحدث المستخدمين: تنفذ الساعة العديد من عمليات إعادة التشغيل يومياً منذ التحديث، وتطلب مني رمز المرور وتُظهر إحصائيات فارغة عن النشاط، وأضاف: "لم أواجه مشكلة كهذه من قبل على watchOS 6 أو ما قبله، ويجب أن يكون هناك تحديث تكميلي من آبل لمعالجة هذا الأمر".

 

وأشار العديد من مستخدمي ساعات Watch Series 3إلى WatchOS 7 باعتباره أسوأ تحديث لنظام التشغيل أصدرته آبل حتى الآن.

 

ويعاني مستخدمو الساعات من عدم قدرتهم على الرجوع الى أي من الإصدارات السابقة اذ لا توجد طريقة للرجوع، ما يعني أنه لا يمكن لمالكي Watch Series 3 الرجوع إلى الإصدار السابق "WatchOS 6".

 

وليس من الواضح بعد مدى انتشار هذه المشكلات، وبالنظر إلى الحجم الهائل للشكاوى، فمن المحتمل أن تكون المشكلات قد وصلت إلى شركة آبل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم