الإثنين - 21 حزيران 2021
بيروت 25 °

إعلان

للمؤثرين والشركات..انستغرام تُطلق هذه الميزة لتسهيل التحكم بحساباتكم

المصدر: النهار
إنستغرام
إنستغرام
A+ A-

 

يعمل تطبيق "إنستغرام" على ميزة جديدة لأصحاب الأعمال والمؤثرين، فأعلن عن إضافته لوحة تحكم شاملة واحترافية تستهدف حسابات صانعي المحتوى والشركات، من خلال تجميع أهم الأدوات الخاصة بإدارة الحسابات في مكان واحد لتُسهل على أصحابها التحكم بها.

 

وبحسب موقع "إنغادجيت" التقني، فيُمكن استخدام لوحة التحكم الجديدة في انستغرام من قبل أي شخص من صانعي المحتوى أو الشركات. وسيلاحظ أصحاب الحسابات المستهدفة وجود اختصارات للمحتوى الخاصة بالعلامات التجارية الشريكة للحساب، ومعلومات عن تحقيق الدخل والإعلان، ومتابعة الإعلانات، إلى جانب إعداد ميزات التسوق للحسابات التي تدعم الميزة، وغيرها.

 

كما ستوفر لوحة التحكم تحليلات نشاط الحسابات، وستعرض لأصحابها روابط لفيديوات ومقالات مفيدة لطريقة الاستفادة من المنصة بأفضل شكل.

 

وتُعد هذه الميزات قديمة في الغالب على إنستغرام، لكنها كانت متوزعة في أكثر من مكان. أما الآن، فيمكن للحسابات الحصول على جميع الأدوات الخاصة بمعلومات حساباتهم وإداراتها في مكان واحد.

 

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق "إنستغرام" يواجه مؤخراً ضغوطاً متزايدة لمساعدة مستخدميه الأكثر شهرة على كسب المال، حيث أصبح لدى المبدعين المزيد والمزيد من المنصات التي يمكنهم الرجوع إليها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم