الجمعة - 25 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

الإعلانات قادمة إلى إنستغرام Reels

المصدر: النّهار
تعبيرية (أ.ف.ب.)
تعبيرية (أ.ف.ب.)
A+ A-
أعلنت شركة "فايسبوك"، أمس الخميس، أنّها ستبدأ اختبار الإعلانات على ميزة Reels على تطبيق "إنستغرام" في الهند، البرازيل، ألمانيا، وأوستراليا، حيث تسعى شركة التكنولوجيا العملاقة لجني الأموال من الميزة، التي تلقى رواجاً كبيراً على المنصّة.

وتسعى الشركة للاستفادة من شعبيتها في الهند، وهي سوق وسائط اجتماعية سريع النموّ. فيما حُظر منافسها "تيك توك" من دخول البلاد منذ العام الماضي.
 
وقالت "فايسبوك" إنها تخطط لاختبار ميزات أخرى في الهند، مثل السماح لمنشئي المحتوى بمشاركة مقاطع فيديو Reels على حساباتهم على "فايسبوك"، بحسب "رويترز".

وقالت نائب رئيس مجموعة الأعمال العالمية في "فايسبوك"، كارولين إيفرسون، إنّ تقديم الإعلانات "مؤشر على مدى قوّة الزخم لدى Reels".
 
وفيما رفضت مشاركة مقاييس استخدام الميزة حتى الآن، أضافت: "هذه صفقة كبيرة للمسوّقين".

وتفيد الشركة بأنّ مدة الإعلانات قد تصل إلى 30 ثانية ويمكن للمستخدمين اختيار تخطي الإعلانات.
 
كما أعلنت المنصّة أنها ستسمح للمعلنين بتحديد فئات المحتوى الذي يريدون وضع إعلانات عليه، مثل مقاطع الفيديو حول الأطفال والأبوّة والأمومة والحيوانات الأليفة أو اللياقة البدنية والتدريبات.

فضلاً عن ذلك، ستبدأ الشركة اختبار إعلانات الملصقات لقصص "فايسبوك" في الأسابيع المقبلة، حيث يمكن للعلامات التجارية إنشاء ملصقات يضعها منشئو المحتوى في قصصهم، وسيكسب المؤثرون جزءاً من أيّ مبيعات يتم إجراؤها من خلال إعلانات الملصقات.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم