الخميس - 06 أيار 2021
بيروت 23 °

إعلان

بدءاً من 15 نيسان المقبل... الإعلانات المخصصة ستصبح إلزامية على تيك توك

المصدر: "النّهار"
تيك توك
تيك توك
A+ A-
أعلن تطبيق تيك توك أنّ الإعلانات المخصصة ستصبح إلزامية في التطبيق بدءاً من 15 نيسان المقبل، ما يعني أنّ المستخدم سيرى إعلانات في التطبيق بناءً على نوع المحتوى الذي يتفاعل معه، سواء كان يرغب في ذلك أم لا وفقاً لموقع "ذا فيرج" التقني.
يحتوي التطبيق حالياً على إعداد يسمح للمستخدمين باختيار ما إذا كان سيتم عرض إعلانات لهم بناءً على نشاطهم داخل التطبيق. بعد التعديل، سيقرأ إشعار يظهر عند فتح التطبيق، "ستتغير إعداداتك وقد تبدأ الإعلانات التي تراها في الاعتماد على ما تفعله على تيك توك".
وتضيف شركة بايت دانس أنّها "ملتزمة" باحترام خصوصية مستخدميها، وفقًا لمتحدث باسم الشركة "سنواصل التحلي بالشفافية بشأن ممارسات خصوصية البيانات الخاصة بنا ومساعدة المستخدمين على فهم خيارات الخصوصية الخاصة بهم في مركز الأمان الخاص بنا".
سيظل الأشخاص قادرين على التحكم في ما إذا كان التطبيق سيخصص الإعلانات بناءً على البيانات التي يتم الحصول عليها من التطبيقات والمواقع الإلكترونية الأخرى. يعكس التغيير في إعدادات الخصوصية الطريقة التي تعمل بها الإعلانات بالفعل على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، بما في ذلك تويتر وفايسبوك وإنستغرام. يمكن للمستخدمين إلغاء الاشتراك في الإعلانات المخصصة بناءً على التتبع عبر مواقع مختلفة، ولكن ليس التخصيص بناءً على النشاط داخل المواقع نفسها.
ومن المحتمل أن يكون التغيير مرتبطًا بإطلاق آبل نظام iOS 14، والذي سيطلب من المطوّرين الحصول على إذن المستخدمين لتتبع بياناتهم عبر التطبيقات للإعلانات المستهدفة. أي تطبيقات لا تطلب إذناً ستخاطر بالتعليق أو الإزالة من متجر تطبيقات آبل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم