السبت - 08 أيار 2021
بيروت 23 °

إعلان

"واتساب" يطرح تحديثين جديدين لتطبيقه على هواتف آيفون

المصدر: النهار
واتساب
واتساب
A+ A-

 

بدأ واتساب طرح تحديث جديد لتطبيقه على نظام التشغيل iOS الإصدار 2.21.71، بحيث سيحصل مستخدمو هواتف "آيفون" الآن على ميزتين جديدتين.

 

وبموجب التحديث الجديد، ستُعرض الآن الصور التي يتمّ تلقّيها في الدردشات دون فتحها، بحيث سيعرض التطبيق الآن معاينات أكبر بكثير للصور ومقاطع الفيديو بدلاً من المعاينة المربّعة الصغيرة، وسيساعد هذا المستخدمين على عرض المحتوى بسرعة بدلاً من فتحه.

 

أما الميزة الثانية فهي ميزة اختفاء الرسائل، إذ يمكن لجميع أعضاء المجموعة الآن تغيير إعدادات الرسائل المختفية مع التحديث الجديد.

 

وبحسب موقع "MacRumors ففي وقت سابق، كان هذا الامتياز محدداً فقط لمسؤولي المجموعة، لكن الآن سيكون لكلّ عضو في المجموعة القدرة على تغيير إعدادات الرسائل المختفية.

 
 

وسيكون لدى مديري المجموعة تحكّم أكبر قليلاً، بحيث سيكونون قادرين على "تحرير معلومات المجموعة". فيما تتيح رسائل واتساب التي تختفي، للمستخدمين إرسال رسائل تُحذَف تلقائياً بعد سبعة أيام. مع ملاحظة أنه إذا لم يفتح المستخدم واتساب خلال الأيام السبعة، تختفي الرسالة.

 

ومع ذلك، قد تظهر معاينة الرسالة في الإشعارات حتى يتم فتح واتساب. وأيضاً، عند الردّ على رسالة، تقتبَس الرسالة الأولى. وإذا رددت على رسالة مختفية، فقد يبقى النصّ المقتبس في الدردشة بعد سبعة أيام. وفي الوقت نفسه، يختبر واتساب لتقليل وقت اختفاء الرسائل من 7 أيام حالياً إلى 24 ساعة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم