الإثنين - 12 نيسان 2021
بيروت 14 °

إعلان

على خطى أبل... سامسونغ تطلق هواتف Galaxy S21 بلا شاحن ولا سماعة

المصدر: النهار
سامسونغ غالاكسي S
سامسونغ غالاكسي S
A+ A-

 

على خطى أبل أطلقت شركة سامسونغ بالأمس، أحدث هواتفها ضمن سلسلة Galaxy S وهما "غالاكسي S21" و "غالاكسي S21 Plus" و"غالاكسي S21 Ultra" دون شاحن أو سماعة رأس.

 

وقالت الشركة على موقعها، إنها تعتقد أن السحب التدريجي لهذه الملحقات من هواتفها يمكن أن تساعد في جعلها أكثر استدامة واستمرارية في الأسواق.

 

وأضافت "اكتشفنا أن المزيد والمزيد من مستخدمي غالاكسي يعيدون استخدام الملحقات التي لديهم بالفعل ويتخذون خيارات مستدامة في حياتهم اليومية بتكريس عادات أفضل لإعادة الاستخدام . لدعم مجتمع غالاكسي في هذه الرحلة، ننتقل إلى إزالة الشواحن وسماعات الأذن في أحدث مجموعة من هواتف غالاكسي الذكية".

 

وتجمع سلسلة هواتف غالاكسي الجديدة  Galaxy S21 و Galaxy S21 Plusو Galaxy S21 Ultra بين التصميم الأنيق والكاميرا الاحترافية والتي تمكن المستخدم من التقاط صور احترافية وعالية الجودة. وتبلغ اسعار الهواتف الجديدة 800 دولار و 1000 دولار و1120 دولاراً على التوالي.

 

وتعتبر هذه السلسلة هي الأولى التي تطرحها سامسونغ عبر تاريخها، دون أن تحتوي علبته على الشاحن، متبعة بذلك سياسة شركة أبل في فصل شاحن الهاتف عن هواتفها المستقبلية المميزة، للرفع من معدل الإيرادات.

 

ووفقا لموقع "ذا فيرج" التقني، فإن سامسونغ، أكدت في تصريحات أن هذه السياسة ستطبقها تدريجياً على هواتفها المستقبلية، المميز منها فقط، باعتبارها ضمانة لاستقرارها خلال السنوات المقبلة. والأمر يتعلق أيضا بالسماعات، التي سيتم فصلها عن علب الهواتف وتباع بشكل منفصل، لتحقق سامسونغ أكبر قدر ممكن من الربح.

 

ورغم ذلك، ستبقى مجموعة من الهواتف ستطرحها سامسونغ وتتضمن علبتها الشاحن، ومن ضمنها هاتف Note 20 Ultra، وهاتف Note 10.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم