الخميس - 28 كانون الثاني 2021
بيروت 15 °

إعلان

بعد إتاحته لجميع أجهزة أندرويد: غوغل تقيد تطبيقها "Gmail Go" مجدداً

Gmail Go
Gmail Go
A+ A-

 

كل تطبيقات غوغل رائعة إلا ان غالباً ما يكون معظمها ثقيلاً على الهواتف الذكية المبتدئة، كونها تتطلب مساحات ومعالجات قوية للعمل بسرعة.

 

في السنوات القليلة الماضية، اطلقت غوغل نسحة مخففة من تطبيق بريدها الإلكتروني "جي ميل" تحت اسم " جي ميل غو" ليكون تطبيقاً موجهاً لبعض الأجهزة ذات المواصفات الضعيفة.

 

ولكن، خلال اليومين الماضيين قررت الشركة إتاحة تطبيقها هذا لجميع مستخدمي أندرويد وبغض النظر عن قوة الهاتف، إلا ان هذا القرار لم يستغرق سوى 24 ساعة لتُعيد غوغل النظر فيه وتسحبه ومن ثم تعيد دعمه فقط على الهواتف الضعيفة، وتحديدًا على الأجهزة التي تعمل بنظام "أندرويد غو"، مع عدم ذكر الشركة أي تفاصيل أو أسباب حول هذا الأمر، بحسب ما نقله موقع "9to5google"

 

ويُوفّر تطبيق "Gmail G" تجربة مماثلة تقريبًا لتطبيق "Gmail" الرئيسي، وهو مشابه له الى حد كبير في التصميم مع اختلافات بسيطة في الشكل واستخدامه مساحة تخزين أقل وذاكرة وصول عشوائي أقل أيضاً.

 

أما اذا كنت ممن يرغبون بتجربة التطبيق على أي حال، فالتطبيق متاح للتثبيت عبر التحميل الجانبي APK، إذ كما ذكرنا أعلاه فجميع التطبيقات التي تحمل شعار "غو" هي متاحة فقط لهواتف أندرويد التي تعمل بنظام "اندرويد غو".

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم