الإثنين - 12 نيسان 2021
بيروت 14 °

إعلان

بعد "واتساب"... ميزة الرسائل ذاتية الحذف آتية إلى "ماسنجر" و"إنستغرام" أيضاً

فيسبوك ماسنجر
فيسبوك ماسنجر
A+ A-

 

بعد إتاحتها أخيراً على تطبيق "واتساب"، أطلقت شركة "فايسبوك" اليوم ميزة الرسائل ذاتية الحذف "Vanish Mode" على تطبيقي "ماسنجر" و"إنستغرام".

 

تم الإعلان عن هذه الميزة للمرة الأولى كجزء من إعادة التصميم الكبيرة التي طالت تطبيق ماسنجر في أيلول الفائت. تتيح هذه الميزة إرسال النصوص والصور والرسائل الصوتية والرموز التعبيرية والملصقات التي تختفي على الفور بمجرد مشاهدتها من قبل المتلقين الآخرين وإغلاق نافذة الدردشة.

 

ووفقاُ لموقع "ّذا فيرج" التقني، فيمكن الى هذه الميزة وتفعيلها من خلال السحب نحو الأعلى ضمن المحادثة وبعدها أي رسائل يتم إرسالها تكون ضمن هذا الوضع الذي يحذفها بمجرد الخروج من المحادثة (هذا الوضع متاح حالياً فقط للمحادثات الفردية وليس للمحادثات الجماعية)، وعند العودة إليها لن تظهر لك. ولو التقط أحدهم لقطة شاشة للمحادثة، فإنه سيتم إعلامك بذلك عبر تنبيه يظهر ضمن المحادثة.

 

أما بالنسبة لتطبيق انستغرام، فإنه يتم تفعيل الخاصية عبر التسجيل عليها من خلال خصائص الدردشة الجديدة التي حصل عليها المستخدمون بالتكامل مع ماسنجر.

يذكر أنّ هذه الميزة ستُتاح للمستخدمين من الولايات المتحدة أولاً، وخلال الأسابيع والأشهر المقبلة ستتوفر في المزيد من الدول حول العالم.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم