الأحد - 22 أيار 2022
بيروت 22 °

إعلان

"OpenSea" تواجه عمليّات الاحتيال عبر منصّتها بإطلاق نظام جديد

المصدر: النهار
تعبيرية "أ ف ب"
تعبيرية "أ ف ب"
A+ A-

أقدمت "OpenSea" المنصّة الأكبر للتداول بالـ "NFTs" بوضع نظام جديد للكشف عن الـ "NFTs" المزيفة والتحقّق من الحسابات، في محاولة للحدّ من عمليات الاحتيال المتزايدة في المنصّة. 

 

وقامت المنصّة بتفصيل التغييرات التي يمكن أن يتوقّعها المستخدمون. أولاً، ستستخدم المنصّة نظاماً من جزأين لاكتشاف الرموز المقلّدة، هذا النظام سيستعين بتقنية التعرّف على الصور والمراجعين البشريين.  

 

وتقول الشركة إنّ نظامها الجديد سيفحص باستمرار جميع مجموعات الـ "NFTs" لاكتشاف أيّ منتجات مزيفة محتملة. وسيقوم المراجعون البشريون بفحص أيّ توصيات إزالة. 

 

وأضافت الشركة في منشور: "يستفيد نظام منع النسخ الجديد الخاص بنا من تقنية مسح جميع الرموز عبر المنصّة، بعد ذلك، يطابق النظام عمليات المسح هذه مع مجموعة من الرموز الأصلية، بدءاً من بعض المجموعات الأكثر نسخاً".  

 

وقد رصدت الشركة بالفعل بعض المنتجات المقلدة من خلال هذا النظام وتخطّط لتوسيع نطاق التكنولوجيا في الأسابيع المقبلة. 

 

بالإضافة، قامت الشركة بإجراء بعض التحديثات على نظام الشارات الخاص بها. ستقوم المنصّة بمنح شارات جمع لمجموعات الـ "NFTs" التي حقّقت أكثر من 100 إيثير أو ما يعادل 205000 دولار أميركي.  

 

من المحتمل أن تخفف هذه التغييرات من عمليات الاحتيال عبر المنصّة التي شهدت ارتفاعاً هائلاً في عمليات الاحتيال في الأشهر القليلة الماضية. 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم