الثلاثاء - 01 كانون الأول 2020
بيروت 21 °

إعلان

غير مُعلن عنه… "أمازون" تكشف مواصفات "OPPO A53s" وسعره

المصدر: "جي إس إم أرينا"
أشرف سلام
أوبو.
أوبو.
A+ A-

في موقف غريب، وفي ما يعد تسريباً، ووفقاً لموقع "جي إس إم أرينا" يمكنكم العثور على هاتف "OPPO A53s" على موقع "أمازون ألمانيا" على رغم أنه لم يتم الإعلان عنه رسمياً حتى الآن.

وتتضمن قائمة الهاتف مواصفاته الرئيسية، وصوراً مفصلة جداً عنه، إضافة سعر الطلب المسبق البالغ 189 أورو، وتاريخ إصداره رسمياً في الثالث عشر من تشرين الأول الجاري.
 
ويبدو أن "OPPO A53s" مطابق تماماً لهاتف "A53" العادي الذي تم إطلاقه في الهند أواخر الشهر الماضي، ولذلك يمكن الفرض بأن متجر "أمازون" في ألمانيا قد ارتكب أخطاءً في المواصفات المدرجة، أو أن الهاتف سيطلق عليه "A53s" في أوروبا أو ألمانيا على الأقل.
 
ويشير التقرير إلى أن الفرضية الأخيرة هي الأكثر ترجيحاً بعد أن أطلق هاتف "A53" في الصين منذ ساعات.
 
ومقابل 189 أورو فقط، يحتوي "A53s" على شاشة عالية الدقة بمقياس 6.5 بوصة، وبمعدل تحديث 90 هرتز، وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، ويمكن شحنها من خلال منفذ "USB C" حتى 18 وات، وبكاميرات رئيسية ثلاثية تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 13 ميغابكسل، وماكرو بدقة 2 ميغابكسل، ومستشعر عمق بدقة 2 ميغابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل.
 
وسيأتي الهاتف بمعالج "سنابدراغون 640" مع ذاكرة داخلية بسعة 128 غيغابايت قابلة للزيادة عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارجية.
 
ولم يدرج "أمازون" سعة ذاكرة الوصول العشوائي، إلا أنه من المحتمل أن تكون 6 غيغابايت لسعة 128 غيغابايت، و4 غيغابايت لسعة 64 غيغابايت.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم