الأحد - 07 آذار 2021
بيروت 18 °

إعلان

تسريبات...هذا هو التصميم المتوقع لهاتف "ايفون 13"

المصدر: النهار
ايفون
ايفون
A+ A-

 

مع بداية العام الجديد 2021 ازادت وتيرة التسريبات والشائعات حول هاتف آيفون القادم هذا العام والذي من المفترض أن يحمل اسم "آيفون 13".

 

وتشير التسريبات الأولى، إلى أن "آيفون 13" القادم سيكون أسمك من هواتف ايفون الحالية بحوالي 0.26 ملم مع وجود "ثقب" أصغر من "ايفون 12 " الحالي بفضل تغير موقع المستشعر المتواجد أعلى الشاشة، كما من المتوقع ان تأتي نسخة "آيفون 13 برو" بشاشة "أوليد" من تصنيع شركة "سامسونغ" مع معدل تحديث 120 هيرتز وذلك وفقاً للمدونة اليابانية MacOtakara .

 

ونقل موقع "جي إس إم أرينا" عن المدونة توقعها بتغيير سيطرأ على مربع الكاميرا الخلفية عبر تنحيفه وكذلك تصغير حجمه بشكل طفيف مع إضافة طبقة زجاجية تغطي كافة العدسات لتبدو وكأنها عدسة واحدة في تصميم مغاير عما هو متوفر اليوم في الآيفون.

 

وكان المحلل الشهير المختص بمنتجات شركة ابل "مينغ شي كو" قد توقع في وقت سابق أن تحمل الكاميرا إعدادت وقدرات الآيفون الأخير مع نفس العتاد، لكنه لم يتوقع أي ترقية كبيرة للكاميرا على أجهزة ايفون حتى عام 2022 غير انه لم ينفِ أن يتم إضافة تحسينات عليها من الجانب البرمجي في ظل جهود الشركة في قطاع التصوير المحوسب.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم