الإثنين - 12 نيسان 2021
بيروت 14 °

إعلان

"يوتيوب" تحمي العلامة التجارية لمُعلنيها بنسبة 99 بالمئة

المصدر: "النّهار"
تعبيرية
تعبيرية
A+ A-
 
أعلنت شركة "يوتيوب" أمس الثلثاء أنّها المنصة الرقمية الأولى التي تحصل على اعتماد من مجلس تصنيف الوسائط، ما يشير الى أنّ الشبكة تحمي بشكل فعّال معلنيها من الظهور في محتوى يعتبر غير مناسب للإعلانات المدفوعة.
 
وقالت الشركة في مدونتها على "بلوغ سبوت" بأنّها تلتزم البقاء منصة فعالة والتأكد من ان وضع الإعلانات على المنصة يحمي الشركات المُعلنة وسمعتها ورموزها التجارية.
 
ويأتي هذا الاعتماد بعد معاناة "يوتيوب" مع ظهور بعض الإعلانات على محتوى غير مناسب مثل خطابات الكراهية في عام 2017، ما دفع ببعض المعلنين للابتعاد عن المنصة والبحث عن وسائل إعلانية بديلة، لكنّ هذا التغيّر اليوم يزيد تفاؤل القيّمين على الشركة بأن تكون "يوتيوب" الملجأ الأول لكل المعلنين على المنصات الرقمية.
 
وتقول ديبي وينستاين، نائب الرئيس في الشركة: "يسعدنا بشكل خاص أن نكون أول منصة رقمية تحصل على هذا الاعتماد". وتؤكد الشركة أنّها استثمرت كثيراً في حقل التكنولوجيا التي تحلل محتوى الفيديو، وعززت الرصيد البشري في الشركة ووسعت السياسات والقوانين لحماية العلامات التجارية بحسب "رويترز".
 
تجدر الإشارة الى أن هذا الاعتماد يؤكد التحوّل الرقمي لعالم الإعلام والإعلان، وبشكلٍ عام قد يكون بوابة لبدء العديد من المنصات الأخرى بمحاولة الحصول على هذا التقييم ومنافسة المنصة الحمراء.  
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم