الخميس - 06 أيار 2021
بيروت 22 °

إعلان

بعد سخريتها من آبل... سامسونغ ستطرح سلسلة Galaxy S21 دون شاحن وسماعات

سامسونغ
سامسونغ
A+ A-

 

عندما أطلقت شركة "آبل" هاتفها "أيفون 12" في تشرين الأول الماضي دون شاحن وسماعات أذن، سخِرت شركة سامسونغ من خطوة الشركة العملاقة من خلال عدد من التغريدات والملصقات.

 

اليوم، يبدو أن الشركة الكورية الجنوبية ستحذو حذو منافستها الأميركية، إذ كشفت تقارير سابقة، أن سامسونغ تفكر في إطلاق هواتف Galaxy S21   Galaxy S21+و  و Galaxy S21 Ultraدون شاحن أو سماعات أذن في العلبة، في خطوة تعد صادمة لمستخدمي هواتف سامسونغ.

 

ووفقاً لموقع "جي اس ام ارينا" فقد تم رصد وثائق حديثة باللغة البرتغالية على قاعدة بيانات " Anatel" أنه تم اعتماد سلسلة Galaxy S21  للبيع في البرازيل دون شاحن أو سماعات رأس.

 
 

 

يذكر أن شركة "آبل" بررت طرح طرازات "أيفون 12" مع كابل USB-C  فقط بأنها تخلصت من الملحقات لأسباب بيئية، إلا أن بعض التقارير أشارت إلى أن الشركة أزالت محول الطاقة والسماعات لخفض التكاليف، بسبب ارتفاع تكلفة أجهزة المودم من الجيل الخامس المستخدمة في تشكيلة أيفون الجديدة.

 

وبهذه الطريقة، يبدو أن شركة آبل بدأت اتجاهاً جديداً في عالم الهواتف المحمولة.

 

تجدر الإشارة إلى أن قاعدة بيانات Anatel قد اختبرت هواتف S21 بشاحنين مختلفين، وتبلغ قوة كلا الشاحنين 25 واط، ما قد يدل على أن هذه هي السعة القصوى المدعومة.

 

وستبيع سامسونغ أحد الشاحنين بشكل منفصل، كما ستبيع سماعات الأذن اللاسلكية Galaxy Buds Pro، والتي من المتوقع أن تظهر للمرة الأولى إلى جانب عائلة S21 في الحدث ذاته في منتصف كانون الثاني المقبل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم