الجمعة - 23 نيسان 2021
بيروت 21 °

إعلان

بعد طرح "ايفون 12" في الأسواق...تسريب مواصفات هواتف "آيفون 13"

ايفون
ايفون
A+ A-

 

بالرغم من مرور وقت قليل على طرح سلسلة هواتف "ايفون 12"، بدأت  التسريبات حول هاتف ايفون القادم العام المقبل بالظهور.

 

وبحسب محلل ابل الشهير "مينغ تشي كو" فإن سلسلة هواتف "ايفون 13" القادمة العام المقبل، ستأتي بأربعة إصدارات، وتتميز طرازات "برو" بترقية الكاميرا باستخدام عدسة فائقة الاتساع P6 f\1.8  مع ضبط تلقائي للصورة.

 

وبحسب موقع " Macrumors"، فبالنظر إلى المستقبل، يقول كو إنه يتوقع أيضاً أن تكون جميع أجهزة "ايفون 2022" التي يطلق عليها مبدئيًا سلسلة " ‌iPhone equipped 14" مجهزة بنفس الكاميرا فائقة الاتساع المحسّنة مع f / 1.8 و 6 P والتركيز التلقائي.

 

ويعتقد كو أن شحنات "ايفون 13" ستزداد على أساس سنوي وتقدم نظرة مستقبلية إيجابية لسلسلة التوريد بسبب عدة عوامل، بما في ذلك تقنية 5G أكثر قوة  في النصف الثاني من العام 2021.

 

يُذكر أن آبل تتعاون مع شركة Largan Precision التايوانية لتوريد عدسات كاميرات آيفون للعام المقبل، مع تقارير تشير إلى أن الشركة ستحصل على حوالي 70% من جميع الطلبات.

 

وكانت التسريبات السابقة قد أشارت إلى أن iPhone 13 سيأتي بذاكرة تخزين عملاقة بحجم 1 تيرابايت، وهي الأولى من نوعها في هواتف شركة "ابل".

 

ومن المتوقع أن تقدم أبل قريبا خيار تخزين يصل 1 تيرابايت لجهاز الآيفون الجديد، بعد سنوات من التوقف عند سعة الـ512 جيغابايت.

 

وتُضاعف أبل سعة التخزين الداخلية لهواتف آيفون كل عامين إلى ثلاثة أعوام، كما حافظت على تقديم السعة القصوى 512 جيغابايت لمدة 3 سنوات.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم