الأحد - 07 آذار 2021
بيروت 18 °

إعلان

لا يتضمن أي كاميرا ... إصدار خاص من هاتف "آيفون 12 برو" بهذا السعر الباهظ

iPhone 12 Stealth
iPhone 12 Stealth
A+ A-

 

في الماضي كانت الشركات تقوم بتصنيع إصدارات خاصة من هواتفها دون كاميرات لموظفي الشركات والحكومة العاملين في مناطق حساسة، واليوم مع تطور التكنولوجيا، فإن القلق الأكبر هو إمكانية اختراق الهاتف واستخدام الكاميرا الخاصة به للتجسس عليك.

 

لهذا، كان لدى العلامة التجارية الروسية الفاخرة "كافيار" حل ناجع للمشكلة، إذ قامت بإصدار خاص من هاتف "iPhone 12 Pro" دون الكاميرات الثلاثية من الخلف وتعطيل كاميرا السلفي في المقدمة، بينما لا يزال نظام التعرف على الوجه " Face ID" يعمل، لكن ذلك باستخدام كاميرا TrueDepth بالأشعة تحت الحمراء.

 

تم استيحاء تصميم هذا الهاتف المميز الذي أطلق عليه اسم "iPhone 12 Stealth" من الطائرات النفاثة التي تهرب من الرادار، ويوجد إصداران من الهاتف المخصص، كلاهما مصنوع من التيتانيوم المقوى لإنشاء لوحة خلفية جديدة.

 
 

ويأتي هاتف iPhone 12 Stealth بلونين، الأول يتميز بنقش رأسي مع طلاء ليزر أسود قوي، والثاني باللون الذهبي، وسيتم إنتاج 99 وحدة فقط من كلا الإصدارين.

 

أما في يخص الأسعار، فيبلغ سعر النسخة السوداء 4990 دولاراً والذهبي بسعر 5520 دولاراً، بينما يبلغ سعر هاتف iPhone 12 Pro المرصع بالذهب عيار 18 قيراطاً 23380 دولارا

 

وصممت شركة كافيارفي وقت سابق إصداراً خاصاً من هاتف iPhone 12 Pro تحت اسم Sands of Time يحتوي على صور بارزة للرئيس الأميركي الحالي جو بايدن والرئيس الأسبق دونالد ترامب، إلى جانب علم الولايات المتحدة على ظهر الهاتف مع 750 حبة ذهبية من الرمال تحاكي الساعة الرملية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم