الخميس - 28 كانون الثاني 2021
بيروت 14 °

إعلان

فايسبوك يدمج رسمياً رسائل إنستغرام وماسنجر

المصدر: فايسبوك
ماسنجر وإنستغرام
ماسنجر وإنستغرام
A+ A-

 

بدأ "فايسبوك" رسمياً  تطبيق عملية دمج وتكامل خدماته مع بعضها البعض من حيث التواصل، حيث أصبح الآن بإمكان مستخدمي تطبيقَي "ماسنجر" و"إنستغرام" تبادل الرسائل في ما بين التطبيقين بغضّ النظر عن التطبيق المستخدم في الإرسال والاستلام.

 

وصرّح فايسبوك في منشور به بالقول: "يستخدم أكثر من مليار شخص بالفعل "ماسنجر" كمكان للمشاركة والتعبير عن أنفسهم مع العائلة والأصدقاء. هذا هو السبب في أننا نربط بين تجربة التطبيقين لتقديم بعضٍ من أفضل ميزات ماسنجر لإنستغرام حتى تتمكن من الوصول إلى أفضل تجربة مراسلة، بغض النظر عن التطبيق الذي تستخدمه".

 
 

وبحسب فايسبوك، فقد بات بإمكان المستخدمين الآن إرسال الرسائل النصية وبدء محادثات الفيديو مع جهاز اتصالك أينما تواجدوا على أحد التطبيقين، وأضاف أن هذا الدمج اختياري ويمكن للمستخدمين رفضه والبقاء على الوضع العالي من الاستقلالية والفصل بين الخدمتين.

 

ولا تخفي الشركة أنها ستجمع البيانات عن المستخدمين من الخدمتين لتقديم خدمة أفضل وتطوير تجربة المستخدم والحفاظ على أمان وحماية المستخدمين، وهي الأسباب المعتادة نفسها دائماً.

 

 وبالإضافة إلى ما سبق، أطلق فايسبوك أيضاً خاصية مشاهدة الفيديوهات من خدمتي Watch و IGTV وقريباً Reels المنافِسة لتطبيق "تيك توك".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم