السبت - 13 آب 2022
بيروت 31 °

إعلان

ميزة جديدة من "نتفليكس" في أجهزة أندرويد... إيقاف تشغيل الحلقات تلقائياً

المصدر: النهار
نتفليكس
نتفليكس
A+ A-

 

مستخدمو خدمة بث الأفلام والمحتوى "نتفليكس" في أجهزة أندرويد على موعد مع ميزة جديدة قادمة، إذ اطلقت المنصة اختباراً عالمياً على أجهزة "أندرويد" سيسمح للمشتركين بضبط موقت لفترة المشاهدة.

 

وبحسب موقع "ذا فيرج" التقني، تتيح الميزة الجديدة للأشخاص الاختيار من بين أربعة إعدادات للموقت: 15 دقيقة أو 30 دقيقة أو 45 دقيقة أو نهاية أي شيء يشاهده الأشخاص.

 

ومن المفترض أن يساعد ذلك، من الناحية النظرية، في الحفاظ على عمر البطارية على أجهزة أندرويد مع ضمان عدم استمرار تشغيل الحلقات تلقائياً، حيث يمكن المستخدم النوم من دون القلق بشأن المكان الذي توقفت فيه أثناء المشاهدة.

 

ووفقاً للشركة، فعلى الرغم من أن الاختبار يقتصر على تحديد المستخدمين على مستوى العالم باستخدام أجهزة أندرويد في الوقت الحالي، إلا أن نتفليكس قد تتيحه للأجهزة الأخرى، بما في ذلك أجهزة التليفزيون وأجهزة الكمبيوتر المكتبية، اعتماداً على مدى انتشار المنتج وما إذا كان المشتركون سيحبونه.

 

ولاستخدام الميزة على المستخدم اتباع الإرشادات:

 

اختر وشغل العرض التليفزيوني أو الفيلم المفضل لديك على جهازك المحمول.

في الزاوية اليمنى العليا، سيرى المشتركون رمز الساعة المسمى Timer.

اضغط على الموقت وحدد 15 أو 30 أو 45 دقيقة أو "إنهاء العرض".

 

ووفقاً للتقرير، ستتوافر الميزة فقط في الملفات الشخصية للبالغين، على الرغم من أنها تبدو ميزة مثالية للأطفال، لا سيما عندما يتعلق الأمر بوقت الشاشة.

 

ويمكن الشركة أن تجعل نسخة من الميزة أكثر قابلية للتطبيق لملفات تعريف الحساب المصممة للأطفال في المستقبل، لكنه قد يعتمد على مدى جودة تلقي الاختبار، بدلاً من مجرد النقر على أيقونة الساعة وضبط الموقِّت، كذلك قد تحتاج ميزة الأطفال إلى أن يكون الوصول إليها أصعب قليلاً لأن الأطفال يميلون إلى النقر على الشاشات.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم