الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

خبر سار لجماهير برشلونة... النادي يحصل على الضوء الأخضر لاستعادة ميسي

المصدر: "النهار"
ميسي (أ ف ب).
ميسي (أ ف ب).
A+ A-
كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نادي برشلونة حصل على موافقة مبدئية من رابطة الدوري الإسباني بشأن الخطة الاقتصادية، التي قدّمها العملاق الكاتالوني لرفع القيود الخاصة بقانون اللعب المالي النظيف.

وأشارت إلى أن برشلونة حصل بالفعل على موافقة شفهية من "لا ليغا"، إلا أن بطل إسبانيا يعتبر هذا الأمر غير كاف، وينتظر القرار الرسمي من أجل التحرّك سريعاً لبناء فريق قوي تحت قيادة المدير الفني تشافي هرنانديز.

أضافت أن أولوية النادي كانت تسجيل العقود الجديدة للاعبين الحاليين (غافي، رونالد أراوخو، سيرجي روبيرتو، ماركوس ألونسو وأليخاندرو بالدي)، ثم للتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لكن الأمور تغيّرت بعدما أصدر رئيس النادي خوان لابورتا تعليمات عاجلة للإدارة بوضع التوقيع مع قائد الفريق السابق وبطل العالم فوق كل شيء، حيث تعد هذه العملية الأكثر إلحاحاً التي يواجهها النادي، وإذا لم يتم تسريعها، فإن فرص عودة اللاعب تتضاءل مع مرور الوقت.

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان الفرنسي في نهاية حزيران المقبل.

وتابعت أن النادي يريد إظهار لميسي أن ما حدث عندما أجبر على الرحيل في عام 2021، لن يحدث مرة أخرى، كما أن الإدارة مقتنعة تماماً بقدرتها على تنفيذ كل العمليات التالية المخطط لها.

وتعتقد إدارة برشلونة أن تسجيل العقود الجديدة أمر مضمون بمجرد الحصول على الموافقة الرسمية من رابطة الدوري الإسباني.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم