الخميس - 24 حزيران 2021
بيروت 25 °

إعلان

سرب طيور فرمل متصدر المنطقة الغربية!

المصدر: النهار
واصل دنفر ناغتس صحوته بفوزه على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز متصدر المنطقة الشرقية 104-95
واصل دنفر ناغتس صحوته بفوزه على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز متصدر المنطقة الشرقية 104-95
A+ A-
 
اضطر فريق يوتا جاز للعودة الى مدينة سولت لايك، حيث كان سيتوجه الى ممفيس لمواجهة فريقها غريزليز في الدوري الأميركي الشمالي لكرة السلة للمحترفين. وأكد جاز أن طائرة الفريق، في رحلة طيران عارض، عادت إلى مطار مدينة سولت لايك بعدما تضرر المحرك بسبب الاصطدام بسرب من الطيور بعد الإقلاع بفترة قصيرة.وقال فرانك تشانغ المتحدث باسم جاز إن الطائرة عادت بسلام إلى المطار بعدما تسبب الاصطدام بسرب من الطيور في "تضرر المحرك".  
وواصل دنفر ناغتس صحوته بفوزه على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز متصدر المنطقة الشرقية 104-95. وفرض جمال موراي نفسه نجما في المباراة التي شهدت عودة الجماهير الى ملعب "بال أرينا" في مدينة دنفر بولاية كولورادو، بتسجيله 30 نقطة بينها 5 ثلاثيات من أصل 11 محاولة مع ست متابعات وأربع تمريرات حاسمة وثلاث سرقات للكرة.وساهم مايكل بورتر جونيور والعملاق الصربي نيكولا يوكيتش في الفوز المستحق لناغتس بتحقيق كل منهما لـ"دابل دابل"، حيث سجل الاول 27 نقطة مع 12 متابعة، وأضاف الثاني 21 نقطة مع 10 متابعات وخمس تمريرات حاسمة. وهو الفوز الثالث على التوالي لناغتس فعزز موقعه في المركز الخامس للمنطقة الغربية، فيما مني سيكسرز بخسارته الثانية تواليا والـ15 هذا الموسم. في المقابل، كان البديل تيريز ماكساي افضل مسجل في صفوف سيكسرز برصيد 13 نقطة، وأضاف توبياس هاريس 12 نقطة والاسترالي بن سيمونز 11 نقطة. وحضر المباراة أكثر من 4000 مشجع، معظمهم من العاملين في الخطوط الأمامية. وكانت هذه هي المرة الأولى التي يحضر فيها المشجعون مباراة لناغتس في الدوري منذ اندلاع جائحة "كوفيد-19" العام الماضي. 
وأوقف أورلاندو ماجيك سلسلة ست انتصارات لمضيفه لوس انجلس كليبرز عندما تغلب عليه في عقر داره "ستيبلز سنتر" 103-96. ولم ينفع كليبرز تألق نجمه كواهي لينرد، أفضل مسجل في المباراة برصيد 28 نقطة مع خمس تمريرات حاسمة ومثلها متابعات، لان الكلمة الاخيرة كانت لبدلاء ماجيك حيث تخطى أربعة منهم حاجز 10 نقاط. وسجل تيرنس روس 15 نقطة، وأوتو بورتر 13 نقطة جونيور، ومحمد "مو" بامبا 12 نقطة ويندل كارتر جونيور 11 نقطة، وكان تشوما أوكيكي الوحيد بين الخماسي الأساسي تخطى حاجز العشر نقاط بتسجيله 18 نقطة. 
وفاز فينيكس صنز على أتلانتا هوكس 117-110 بفضل 21 نقطة لديفاين بوكر و20 نقطة للبديل الكرواتي داريو ساريتش. وكان الصربي بوغدان بوغدانوفيتش افضل المسجلين في صفوفه برصيد 22 نقطة.  
وخسر واشنطن ويزاردز امام تشارلوت هورنتس 104-114، برغن تحقيق راسل وستبروك "تريبل دابل" مع 22 نقطة و14 تمريرة حاسمة و15 متابعة. 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم