الجمعة - 23 تشرين الأول 2020
بيروت 23 °

إعلان

اعتقال لاعب كرة قدم كرم على خلفية "ارهابية"!

المصدر: "النهار"
تعبيرية
تعبيرية
A+ A-

علمت "النهار"، من مصدر مطلع طلب عدم ذكر اسمه أن ادارة ناد عريق من خارج العاصمة، فريقها يلعب في دوري الدرجة الاولى لكرة القدم، تبلغت من احدى الجهات الامنية، بتوقيف احد لاعبي الفريق (أ.م)، خلال المداهمات التي جرت في الساعات الماضية في احدى البلدات الشمالية.
وافاد المصدر، بأن ادارة النادي لم تتبلغ اي تفاصيل اضافية، وانه تم ابلاغها بالامر من باب اخذ العلم، علما ان عملية الاعتقال جاءت على خلفية امنية! 
وكشف المصدر، ان اللاعب المعتقل (أ. م.) سبق ان اعلن قبل ايام اعتزاله مزاولة كرة القدم نظراً لضيق احواله المادية وعدم حصوله على مستحقاته المالية من ادارة النادي منذ الموسم الماضي كما ادعى، في حين ردت الادارة على "مزاعم" اللاعب بانها اقرضته مبلغا من المال بناء على طلبه ولاسباب عائلية وتعهد بتسديده على دفعات لكنه أخلّ بتعهده. علما ان اللاعب المذكور عمل خلال جائحة "كوفيد-19" في بيع الهواتف الخلوية وكان ناشطا بها حتى قبيل القاء القبض عليه.
وكانت مديرية التوجيه في الجيش اللبناني اعلنت بعد ظهر امس الجمعة القاء القبض على احد الارهابيين (أ.ش) المتهم بجريمة كفتون التي ذهب ضحيتها ثلاثة من ابناء البلدة، وبقتل اربعة عناصر من مديرية المخابرات في الجيش، من دون ان تتضح اذا كان لعملية الاعتقال علاقة بالامر، رغم ان هناك فرضيات ترجح ان يكون وراء الاعتقال رابط امني، سيما وان اللاعب عرف بميوله المتطرفة والمتشددة، كما افاد المصدر.
الكلمات الدالة