السبت - 05 كانون الأول 2020
بيروت 21 °

إعلان

قادش يسدي خدمة لريال مدريد

المصدر: "أ ف ب"
من المباراة
من المباراة
A+ A-
أسدى قادش، العائد للعب بين الكبار للمرة الأولى منذ موسم 2005-2006، خدمة لريال مدريد حامل اللقب باجباره ضيفه فياريال على الاكتفاء بالتعادل 0-0، في المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

فبعد أسبوع على إسقاطه ريال في معقله بالفوز عليه 1-0، حقق قادش نتيجة ملفتة أخرى بعدما فرض التعادل على "الغواصة الصفراء" ليسدي بذلك خدمة لحامل اللقب لأنه بقي متصدرا بفارق نقطة عن فياريال وله أيضا مباراة مؤجلة في جعبته.

وكانت مباراة الأحد المواجهة الأولى بين فياريال والفريق الأندلسي منذ كانون الأول 2014 حين خرج الأول منتصرا ذهابا وإيابا في دور الـ32 من مسابقة الكأس المحلية، في حين كان التعادل سيد الموقف بنتيجة واحدة 1-1 خلال المواجهتين الأخيرتين بين الفريقين على صعيد الدوري في أيلول 2015 وشباط 2006.

وفي مستهل مغامرته الأولى في "لا ليغا" منذ 2005-2006، فرض قادش نفسه المفاجأة حتى الآن ليس بسبب فوزه على ريال مدريد البطل وحسب، بل لأنه جمع 11 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف خلف أتلتيكو مدريد، الفائز السبت على ريال بيتيس 2-0، وريال سوسييداد، الذي يلعب لاحقا مع ضيفه هويسكا.

وبتجنبه الهزيمة لأربع مباريات متتالية، حقق قادش أطول سلسلة له من دون هزيمة في دوري الأضواء منذ حزيران 1992.

وفي مباراة أخرى، عمق ديبورتيفو ألافيس جراح ضيفه بلد الوليد متذيل الترتيب بالفوز عليه بهدفين سجلهما توماس بينا (55) وبورخا ساينز (85) في لقاء أكمله الخاسر بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 21 بعد طرد ناتشو لتسببه بركلة جزاء أضاعها لوكاس بيريز.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم