الإثنين - 12 نيسان 2021
بيروت 14 °

إعلان

لاعب شباب الأهلي يشيد بجاهزية ملاعب مونديال 2022

المصدر: "النهار"
وليد عباس
وليد عباس
A+ A-
أكد لاعب فريق شباب الأهلي دبي الإماراتي وليد عباس على جاهزية دولة قطر الكبيرة لتنظيم كأس العالم 2022، بشكل رائع واحترافية كبيرة.

وقال اللاعب الإماراتي خلال المؤتمر الصحافي لفريق شباب الأهلي دبي الإماراتي استعداداً لمواجهة الهلال السعودي، في ختام مباريات مرحلة دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، الأربعاء، أن "استادات قطر جاهزة لاستضافة كأس العالم 2022، حيث أنها متطورة من الناحية العمرانية، وتصاميمها عصرية، وهذا لم نشاهده من قبل، وشاهدناه في قطر بشكل يؤكد جاهزيتها لاستضافة الحدث الكبير".

واتفق مدرب الفريق جيرارد زاراغوسا مع عباس، حيث أكد أيضاً أن الملاعب في قطر استثنائية ومميزة وجاهزة لاستضافة مباريات مونديال 2022.

وقال جيرارد أن اللعب في هذا النوع من الملاعب يساعد ‏على التطور، وأن هذه الاستادات جاهزة لاستضافة كأس العالم لكرة القدم.‎

يذكر أن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا ستقام الأربعاء، حيث يلتقي الهلال مع شباب الأهلي في استاد خليفة الدولي، فيما يلعب شاهر خودرو الإيراني مع باختاكور الأوزبكي في استاد الجنوب المونديالي في الوكرة.

وتستضيف ثلاثة من استادات كأس العالم 2022 مباريات بطولة دوري أبطال آسيا للموسم 2020 لأندية غرب القارة، التي تستمر حتى الثالث من تشرين الأول المقبل، وهي استاد خليفة الدولي، استاد الجنوب واستاد المدينة التعليمية، إضافة إلى استاد جاسم بن حمد، مقر نادي السد المشارك في منافسات البطولة.

وعن مواجهة الهلال السعودي، تحدث عباس مؤكداً أنها ستكون مباراة صعبة للغاية ولا بديل عن الفوز بالنسبة لفريقه، لأن "التعادل لن يكون في مصلحتنا إذا أردنا التأهل"، خصوصاً مع وجود صراع شرس في المجموعة الثانية على بطاقة التأهل الثانية مع الهلال بين شباب الأهلي وباختاكور الأوزبكي.

وشدد وليد على ان اللعب بروح جماعية سيكون سلاح الفريق لتحقيق الانتصار المطلوب، مؤكداً أن شباب الأهلي يضم لاعبين دوليين مميزين وعدد من اللاعبين الشباب الذين يقدموا مستويات مميزة للغاية.

وأكد وليد أنه يتمنى الشفاء العاجل للاعبي الهلال، الذي "على الرغم من وجود غيابات كثيرة في صفوفه، لكنه يبقى فريق كبير ويضم لاعبين مميزين لا يمكن الاستهانة بهم على الاطلاق".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم