السبت - 26 أيلول 2020
بيروت 30 °

أول فوز لسان جيرمان هذا الموسم

المصدر: "أ ف ب"
لاعبو دراكسلر
لاعبو دراكسلر
A+ A-
قاد لاعب الوسط الالماني يوليان دراكسلر فريقه باريس سان جيرمان المنقوص عددياً إلى تحقيق فوزه الأول هذا الموسم بتسجيله هدفاً قاتلاً في مرمى ضيفه متز، ليخرج فائزاً بنتيجة 1-0، في مباراة مؤجلة من المرحلة الأولى من منافسات بطولة فرنسا لكرة القدم.

سجل دراكسلر برأسية هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع (90+3)، فيما أكمل سان جيرمان في الشوط الثاني بتسعة لاعبين بعد طرد عبدو ديالو لتلقيه بطاقتين صفراوين (65) وإصابة الإسباني خوان بيرنات (86).

وصعد سان جيرمان إلى المركز 15 برصيد ثلاث نقاط، فيما يقبع متز، الذي تلقى هزيمته الثالثة توالياً في المركز 18 من دون نقاط.

واجه سان جيرمان على ملعبه "بارك دي برانس" في باريس، حتمية الفوز بهذه المباراة في أسوأ بداية له في الدوري المحلي منذ 1978، لتعويض خسارتيه السابقتين أمام لنس ومرسيليا بالنتيجة ذاتها (0-1).

وسيطر النادي الباريسي على المباراة من دون ترجمة فرصه إلى أهداف، ومقابل تألق الارجنتيني أنخل دي ماريا ودوره في معظم الكرات الخطرة، وقف الحارس الجزائري الدولي ألكسندر أوكيدجا سداً منيعاً في مباراة جمعت بين فريقين يبحثان عن نقاطهما الاولى في الدوري هذا الموسم.

وفاز سان جيرمان في مبارياته التسع الاخيرة أمام متز في الـ "ليغ 1"، كما لم يخسر على ارضه أمام ضيفه في مبارياته الـ 14 الأخيرة في الدوري محققاً 11 انتصاراً مقابل ثلاثة تعادلات.

ويعود آخر فوز لمتز على أرض سان جيرمان في الدوري إلى 30 آذار 1996 بنتيجة 3-2.
الكلمات الدالة