الأربعاء - 26 كانون الثاني 2022
بيروت 11 °

إعلان

نجم منتخب البلياردو يطلق صرخة: لعبت من أجل لبنان وكلمة شكراً "ما سمعت"

المصدر: "النهار"
برجاوي
برجاوي
A+ A-
أطلق لاعب المنتخب اللبناني للبلياردو الأميركي محمد علي برجاوي صرخة في وجه الاتحاد اللبناني للبلياردو والسنوكر، حيث لم يرد الأخير على طلبه بدفع تكاليف الاشتراك فقط للمشاركة في إحدى البطولات المهمة من أجل تحسين مركزه في التصنيف العالمي.

وكان برجاوي يرغب في المشاركة في بطولة إنكلترا المفتوحة، وهي بطولة تصنيفية للاتحاد الدولي، المقرر إقامتها في أيار المقبل، حيث وجّه اللاعب طلباً إلى الاتحاد اللبناني منذ ثلاثة أيام من أجل تحمّل تكاليف الاشتراك، مشدداً على أنه سيتحمّل بنفسه باقي التكاليف.

ولم يرد الاتحاد المحلي على طلب نجم المنتخب، الذي أحرز العديد من الميداليات والألقاب، وهو يحتل حالياً المركز 69 عالمياً، ليغلق باب التسجيل ويُحرم اللاعب من تحقيق الإنجاز للبنان على الصعيد الدولي.

وكتب برجاوي عبر صفحته في "فايسبوك": "بما إنو ضيّعتو عليي اليوم بطولة لاحق فيها تصنيف وكسرتو تصنيفي اللي الفترة الماضية كلها تعبت ومرضت لأوصلوا وعلى حسابي، بما انو البطولة فيها قرار واجماع بالمشاركة وما صار هالشي كرمال 250$ اشتراك ما معكن ياهن لتبعتوهن، حطيت ثقتي عندكن وطلعتوني خايب الظن ومش أول مرة".

أضاف: "بالوقت اللي لما طلبتوا مني العب ببلاش لبلدي ما رفضت وجيت من أميركا ولعبت وجبت ميداليات وكلمة شكراً لليوم ما سمعت، طلبت اجتماع أكثر من مرة بحضرتكن ولكن اشغالكن ما بتسمحلكن تجتمعوا بلاعب متلي بدو كم نقطة ليدخل بين أول 32 لاعب محترف عالعالم بالتصنيف الدولي والموضوع كان سهل عليي بمجرد مشاركتي بـ3 بطولات تصنيفية".

وختم برجاوي: "بتشكركن من كل قلبي... لا ثقة!".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم