الخميس - 06 أيار 2021
بيروت 21 °

إعلان

ثامن فريق مصري يخوض 1000 مباراة في الدوري

المصدر: النهار
أنور العشري
المقاولون العرب.
المقاولون العرب.
A+ A-
أصبح المقاولون العرب ثامن أندية الدوري المصري، الذي يخوض 1000 مباراة في مواسم الدوري المكتملة، وذلك بعد لقاء الفريق أمس الثلثاء أمام مضيفه سيراميكا كليوباترا.

كانت المباراة أول مواجهة رسمية بين الفريقين في تاريخ مسابقة الدوري، وانتهت بالتعادل بهدف لكل منهما، وأقيمت في ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في العاصمة المصرية القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة.

وأدار المباراة الحكم أحمد جمال، الذي منح سيراميكا البطاقة الحمراء الثانية لأحد لاعبيه في الدوري من نصيب المدافع خالد صبحي في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

تقدم أصحاب الأرض عن طريق الكولومبي لويس إدوارد هينستروزا في الدقيقة 31، قبل أن يدرك الضيوف التعادل في الدقيقة نفسها، ولكن في الشوط الثاني عن طريق لاعبه الجديد أحمد ياسر ريان في أولي مبارياته مع فريقه الجديد معاراً من الأهلي.

رفع المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس، الذي حقق تعادله رقم (44) كمدير فني في الدوري، رصيده إلى 4 نقاط، يحتل بها المركز 16 بفارق الأهداف عن الإنتاج الحربي مع مباراتين أقل.

في حين رفع الوافد الجديد بقيادة هيثم شعبان رصيده إلى 8 نقاط في 6 مباريات، صعد بها للمركز السابع بفارق الأهداف عن الاتحاد السكندري.

سبق الذئاب للوصول للمباراة رقم 1000 كل من الأهلي (1555) والزمالك (1554)، والمصري البورسعيدي (1516) والاتحاد السكندري (1506)، والإسماعيلي (1476)، وغزل المحلة (1169)، والترسانة (1046).
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم