الجمعة - 25 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

ليفربول ينسى معاناته المحلية ويبلغ ربع النهائي لدوري الأبطال

المصدر: "أ ف ب"
لاعبو ليفربول
لاعبو ليفربول
A+ A-
نسي ليفربول الانكليزي معاناته المحلية وجدد فوزه على "ضيفه" لايبزيغ الألماني 2-0 في اياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على ملعب "بوشكاش ارينا" في بودابست ليعبر إلى ربع النهائي.

ومنح المصري محمد صلاح (70) والسنغالي ساديو مانيه (74) التأهل للفريق الاحمر، بعد أن سجلا ايضًا هدفي الفوز بالنتيجة ذاتها في لقاء الذهاب.

ودخل بطل انكلترا الى المباراة متطلعًا لوضع الانتكاسة المحلية خلفه بعد سقوطه في ست مباريات متتالية على ارضه في الدوري وهو ما لم يحصل للنادي منذ ان ابصر النور قبل 129 عامًا، ما وضعه في المركز الثامن.

وتجدد اللقاء بين ليفربول و"ضيفه" لايبزيغ مرة أخرى في بودابست بسبب قيود السفر المفروصة من البلدين لاحتواء فيروس كورونا وسلالاته.

وكان لايبزيغ الذي بلغ نصف نهائي الموسم الماضي قبل ان يخرج امام باريس سان جيرمان الفرنسي يمني النفس ان يحقق "ريمونتادا" امام بطل القارة ست مرات، آخرها عام 2019، إلا أن مشواره انتهى باكرًا نسبيًا ليصب تركيزه على المنافسات المحلية.

ويتخلف فريق المدرب يوليان ناغسلمان بفارق نقطتين فقط عن بايرن ميونيخ حامل اللقب في المواسم الثمانية الماضية في البوندسليغا ما يعزز آماله بلقب اول في تاريخه القصير، كما بلغ نصف نهائي مسابقة الكأس المحلية.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم