الخميس - 06 أيار 2021
بيروت 22 °

إعلان

أرقام قياسية في ختام المرحلة الخامسة من الدوري المصري

المصدر: "النهار"
أنور العشري
الزمالك.
الزمالك.
A+ A-
واصل الزمالك انتصاراته وهزم مضيفه إنبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة الختامية للمرحلة الخامسة من الدوري المصري في نسخته رقم 62، والتي أقيمت في ملعب بتروسبورت.

أنهى الأبيض شوط المباراة الأول متقدماً بهدفين نظيفين سجلهما المغربي أشرف بنشرقي في الدقيقة السادسة من ضربة جزاء (خامس أهدافه في الدوري)، وقائد الفريق يوسف إبراهيم أوباما (الهدف رقم 25 في الدوري) في الدقيقة 44، قبل أن يقلص قائد إنبي رامي صبري الفارق في الشوط الثاني، مسجلاً الهدف الرقم 600 للفريق البترولي في المواسم المكتملة للدوري.

رفع الزمالك رصيده إلى 10 نقاط، يحتل بها المركز الثالث بفارق الأهداف خلف الأهلي، وبفارق نقطة خلف الجونة الذي لعب مباراة أكثر، وتتبقي بينهما مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة.

كان اليوم الختامي، قد بدأ بتعادل سلبي بين سموحة (ملك التعادلات في الموسم الماضي) مع ضيفه سيراميكا كليوباترا الوافد الجديد (أول تعادل للفريق في تاريخ المسابقة).
ليخرج الفريق السكندري بشباكه نظيفة للمرة الرقم 100 في تاريخ المسابقة، في حين حقق الوافد الجديد ثاني كلين شيت له في مسابقة الدوري.

في كوبري القبة، خسر طلائع الجيش للمرة الرابعة على التوالي هذا الموسم بالنتيجة 2/1، بعد أن فشل بقيادة طارق العشري الذي تمت الاطاحة به بعد المباراة، في الحفاظ على تقدمه بهدف من ضربة جزاء سجلها هدّافه أحمد سمير، وخسر أمام زعيم الثغر، الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن بهدفين سجلهما الإيفواري رزاق سيسيه، والجامايكي روماريو ويليامز.

شهدت المباراة تسجيل الاتحاد الهدف الرقم 1600 في تاريخ المسابقة، والهدف الرقم 555 في شباك الطلائع في الدوري، وأول أهدافه لاعبه الجامايكي رابع لاعب من أميركا الشمالية يسجل في الدوري المصري.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم