الجمعة - 26 شباط 2021
بيروت 15 °

إعلان

أسهم "نتفليكس" تحلّق مع تجاوزها 200 مليون مشترك

المصدر: "النهار"
نتفليكس
نتفليكس
A+ A-
ارتفع سهم خدمة البث الأشهر "نتفليكس" بنسبة 12 في المئة، وذلك بعد إصدار الشركة تقرير أرباحها للربع الرابع من عام 2020 والإعلان عن تجاوزها 200 مليون مشترك للمرة الأولى.
 
 
سجّلت الشركة إضافة 8.5 مليون مشترك جديد خلال الربع الرابع المنتهي في31 كانون الثاني ليصبح العدد الإجمالي من الإشتراكات 37 مليون مشترك خلال العام بأكمله، مرتفعاً من 28 مليون مشترك في عام 2019. وتتوقع الشركة أنها ستضيف 6 ملايين مشتركاً جديداً في الربع الأول من العام الحالي.
 
 
كما أفادت "نتفلكس" أنها حققت 6.64 مليار دولار من الإيرادات خلال الربع الرابع، ارتفاعاً من 5.47 مليار دولار حيث تجاوزت تقديرات المحللين السابقة البالغة 6.63 مليارات دولار، حسبما ورد في موقع "تك كرانش" التقني.
 
 
وتجدر الإشارة إلى أن استفادت الشركة العملاقة من لجوء الأفراد إلى الخدمات الترفيهية مع التزامهم منازلهم. ومن المرجح أن يكون هذا قد ساهم في زيادة عدد المشتركين إلى عدد قياسي جديد من المشتركين للمرة الأولى على الاطلاق.
 
وكان لإصدارات "نتفليكس" الأصلية الجديدة مثل "Bridgerton" و"The Queen’s Gambit" حصة في جذب المشاهدين، لا سيما في الفترة الدقيقة التي يمر بها العالم والقيود المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا. 
 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم