الثلاثاء - 02 آذار 2021
بيروت 14 °

إعلان

"تويتر" تلتزم بزيادة مديريها من الأقليات والنساء بحلول عام 2025

المصدر: "النهار"
"تويتر".
"تويتر".
A+ A-
التزمت شركة "تويتر" بزيادة التنوّع بين المناصب القيادية، من خلال تحديد هدف يتمثّل في جعل ربع مديريها التنفيذيين على الأقلّ من الأقليات الممثلة تمثيلاً ناقصاً ومن النساء، بحلول عام 2025.
 
أعلنت الشركة هدفها الجديد كجزء من تعهّد 25 x 25. وهي مبادرة من مجموعة قيادة وادي السيليكون، لزيادة التنوّع بين الشركات في منطقة خليج سان فرانسيسكو.
 
ووفقاً لتقرير الشركة الأخير عن الإدماج والتنوّع، نحو 13 في المئة من الموظفين الحاليين الذين يتولّون مناصب إدارية في "تويتر" هم من السود أو اللاتينيين، أو السكان الأصليين أو متعددي الأعراق.
 
وأشارت الشركة إلى التزامها جعل النساء يشكّلن ما لا يقل عن 41 في المئة من أدوارها القيادية العالمية، وأن يكون 25 في المئة على الأقل من مسؤوليها التنفيذيين في الولايات المتحدة من الأقليات الممثلة تمثيلاً ناقصاً، بحسب موقع "سي أن بي سي" الأميركي.
 
 
وإلى جانب "تويتر"، سبق أن تعهّدت شركة "وولمارت" لتجارة التجزئة بتعزيز التنوّع في المناصب والمساهمة بمبلغ مئة مليون دولار على مدى خمس سنوات، للمساعدة في مكافحة العنصرية المنهجية في جميع أنحاء العالم.
 
وعليه، أعلنت الشركة العملاقة أنها ستوزّع مبلغاً قدره 14.3 مليار دولار على 16 منظمة غير ربحية. ستُمنح هذه الإعانات للمجموعات التي تتصدّى للّامساواة العرقية بطرق مختلفة، مثل تثقيف المجتمعات المتعددة الأعراق بشأن لقاح فيروس كورونا، وتوفير الوصول إلى الإنترنت والتكنولوجيا للأطفال الذين يدرسون عن بعد.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم