الإثنين - 05 كانون الأول 2022
بيروت 18 °

إعلان

أكبر لقاء ترويجي تفاعلي للصناعة البنانية في "أكسبو 2020"... ماذ حصل؟

المصدر: "النهار"
ساحة الوصل في "إكسبو 2020 دبي" (أ ف ب).
ساحة الوصل في "إكسبو 2020 دبي" (أ ف ب).
A+ A-
نظمّت "سيدر أوكسيجين- لبنان" بالتعاون مع جمعية الصناعيين اللبنانيين وغرفة التجارة والصناعة والزراعة و"Antwork" أكبر لقاء ترويجي تفاعلي لـ "صنع في لبنان" للتواصل مع الصناعيين اللبنانيين واستكشاف فرص العمل على المستوى العالمي لتعزيز الصناعة والتجارة عبر عرض الفرص الصناعية الحالية في لبنان وآليات التمويل، بالإضافة إلى مناقشة التعاون مع صناعيين دوليين وعرباً، أبدوا اهتماماً بالمشاركة في أعمال هذا اللقاء حيث أقيم الحدث في جناح لبنان في معرض إكسبو 2020 في دبي".

حضر المؤتمر رجال أعمال من دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت وصربيا والبوسنة ومالطا وروسيا، بمشاركة نائب حاكم مصرف لبنان ألكسندر موراديان وأكثر من 15 صناعياً لبنانيًا.

وقدّم الصناعيون أبرز منتجاتهم الغذائية والصناعية وطرق التوليف والتوضيب الحديثة، وناقش كلّ منهم فرص الاستثمار المتاحة في علاماتهم التجارية وشرح فرص الاستثمار في الصناعة في لبنان عموماً، بالإضافة إلى الحوافز والدعم المالي والتمويل الذي يوفره صندوق "سيدر أوكسيجين" لإطلاق الصناعات والمشاريع الجديدة.

وعرضت "سيدر اوكسيجين" "آليات الحصول على الدعم المالي وتمويل المشروعات الصناعية بهدف تنمية القطاع تلبية حاجات اللبنانيين وتقديم منتج عالي المستوى والتصنيع، وهو ما كان محلّ اهتمام وتقدير رجال الأعمال من الدول العربية والأجنبية".

كذلك عرضت "سيدر أوكسيجين" مجموعة من شهادات الحاصلين على التمويل لإطلاق صناعاتهم المحلية وفق أفضل الأسس التمويلية، حسب ما جاء في بيانها.

ويشار إلى أنّ "سيدر اوكسيجين" تضمّ مجموعة مستثمرين لبنانيين خصصوا الصناعة اللبنانية بتمويلات كبيرة لإعادة إطلاق هذا القطاع وتعزيز مساهمته في الدخل القومي اللبناني.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم