الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

"أحب أن أفرح المدرّبين".... ذو العشر سنوات يتبرّع بسترات واقية من الرّصاص للكلاب البوليسيّة!

المصدر: "سي أن أن"
سترات واقية من الرّصاص للكلاب البوليسيّة.
سترات واقية من الرّصاص للكلاب البوليسيّة.
A+ A-

عندما اكتشف برادي سناكوفسكي (10 أعوام) أنّ الكلاب البوليسيّة لا تحصل تلقائياً على سترات واقية من الرّصاص، شعر أنه لا بدّ له من القيام بشيء حيال هذا الأمر.

وفي التفاصيل، كان سناكوفسكي يشاهد فيلماً مع عائلته حين لاحظ أنّ الكلاب البوليسيّة، على عكس مدّربها، لا تتلقى الحماية اللّازمة.

وأخبرت والدة سناكوفسكي، لييا تورنابين، شبكة "سي أن أن" الأميركية :" كنّا نشاهد فيلماً معاً منذ سنتين، ولم نلحظ أبداً أنّ الكلب لم يكن يرتدي سترة واقية من الرّصاص، فتفاجأتُ أنّ ولداً في الثّامنة من عمره آنذاك أدرك تلك المشكلة واكتشف حلّاً لها".كانت تلك اللحظة بداية لإنشاء صندوق للتبرّعات "برادي للكلاب البوليسيّة"، من أجل تزويد الشّرطة والكلاب البوليسيّة بالسّترات الواقية من الرّصاص. فأنشأ حساباً عبر موقع "Go Fund Me" ليشتري السترات الأربع الأولى.

وحتّى اللحظة، زوّد سناكوفسكي أكثر من 257 كلباً بالسّترات وجمع ما يتعدّى الـ315 ألف دولار أميركي. كما زوّد سترات للكلاب في 23 ولاية بالإضافة إلى كندا وأفغانستان.

وبعد نجاح مبادرته، أنشأ سناكوفسكي أيضًا مشروعاً محلّياً جديداً وهو حديقة للكلاب في برونزويك في أوهايو، التي تخصّص يوماً واحداً في الأسبوع لتدريب كلاب الشرطة.

وقال سناكوفسكي إنه يأمل في مساعدة أكبر عدد ممكن من الكلاب البوليسيّة من خلال الحديقة ومؤسسته غير الربحيّة، مضيفاً: "أحب أن أفرح المدرّبين".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم