الأربعاء - 23 حزيران 2021
بيروت 27 °

إعلان

"ارقدي في الجنة يا أميرة"... وفاة ابنة آشلي كاين عن عمر يناهز 8 شهور

المصدر: "النهار"
آشلي كاين وابنته أزاليا.
آشلي كاين وابنته أزاليا.
A+ A-
توفيت ابنة آشلي كاين، أزاليا، بعد منحها أياماً معدودة بعد معركة مع سرطان الدم. 
 
شارك آشلي، نجم "The Ex On The Beach، الخبر المفجع على وسائل التواصل الاجتماعي في منشور مؤثر، قائلاً: "ارقدي في الجنة يا أميرة، ستسكنين في قلبي إلى الأبد حتى نلتقي مجدداً في الجنة". 
 
كافحت الطفلة البالغة من العمر ثمانية شهور، التي صفق الكثير من المشاهير والمشجعين على شرفها في وقت سابق، سرطان الدم الحاد (لوكيميا) منذ أن كان عمرها شهرين فقط. وكان والدا الطفلة قد أرّخا معركتها ضد اللوكيميا لتكريم نضالها مع المرض. 
 
وعلى أمل إنقاذ حياتها، أُنشأت صفحة على موقع "Go Fund Me" خاصة بالطفلة تهدف إلى جمع التبرعات لإرسالها إلى سنغافورة لإجراء عملية زرع، بحسب موقع "دايلي ستار". 
 
وهدفت الصفحة إلى جمع مليون جنيه إسترليني، إلاّ أنّ التبرعات تجاوزت المبلغ المطلوب حيث أثّرت قصة الطفلة أزاليا على مئات الأشخاص الذين قدّموا تبرعات سخيّة. 
 
وفي الواقع، كان لا يزال هناك أمل في إنقاذ حياة أزاليا إلى أن اكتشف الأطباء أوراماً في جميع أنحاء جسمها، ما منع الطفلة من السفر إلى سنغافورة لاستكمال علاجها. 
 
وتجدر الإشارة إلى أن سبق ورشّح آلاف المؤيدين في جميع أنحاء العالم أزاليا لجائزة فخر بريطانيا. إذ شهدت صفحة الطفلة الخاصة على تطبيق "فايسبوك"، التي تضم 136 ألف متابع، زخماً قوياً لتُرشّح لإحدى الجوائز المرموقة لتكريم نضالها مع المرض. 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم