الثلاثاء - 02 آذار 2021
بيروت 16 °

إعلان

تناولوا وجبة الإفطار في مقهى… تغريم رجال شرطة بعد انتهاكهم قواعد الإغلاق

المصدر: النهار
رجال الشرطة.
رجال الشرطة.
A+ A-
غُرّم تسعة من رجال الشرطة بمبلغ وقدره مائتا جنيه إسترليني لكل منهم لإنتهاكهم قواعد الحجر الصحي بعد تناولهم وجبة الإفطار في مقهى في لندن في المملكة المتحدّة.

وبدا أنّ الصور، التي التقطها أحد المارة، تظهر عدداً من سيارات للشرطة متوقفة خارج مقهى The Chef House Kitchen في غرينتش ومجموعة من الشرطة يتناولون الطعام في الداخل.

وأكدت شرطة ميت، اليوم، تغريم تسعة ضباط، قائلةً إنّ رجال الشرطة "قصّروا في عملهم"، وفق ما أفادت به صحيفة الـ"ذي صن" البريطانية.

وقال كبير المشرفين وقائد جنوب شرق BCU روب أتكين: "ضباط الشرطة مكلفون بإنفاذ التدابير التي فُرضت لوقف انتشار الفيروس ويتوقع من الشعب بحق أن يحذو حذوهم".
 


وأضاف: "من المخيب للآمال أنه، في هذه الحالة، لم يرقَ هؤلاء الضباط إلى مستوى هذا التوقّع. من الصحيح أنهم سيدفعون غرامة مالية وسيُطلب منهم التفكير في خياراتهم ".

وبموجب قواعد الإغلاق الراهنة، حُظرت جميع المطاعم من خدمة استقبال الزبائن وخدمة المائدة، ويمكن أن تقدم فقط الوجبات الجاهزة والتسليم.

ويحقق الآن مجلس غرينتش في المقهى بعد انتهاكه القواعد المفروضة.

وقال متحدث باسم المجلس: "نحن على دراية بالمخاوف المتعلقة بمطبخ Chef House Kitchen الواقع في شارع. وأصدر المجلس إشعار حظرٍ بحق مالك المقهى يعزّز قواعد فيروس كورونا بينما يستمر المزيد من التحقيق".
 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم