السبت - 27 شباط 2021
بيروت 20 °

إعلان

رفضت تأكيد أو نفي كونها ابنة بوتين: "لا علاقة لي بالسياسة"

المصدر: "النهار"
ابنة بوتين "السرية".
ابنة بوتين "السرية".
A+ A-
قالت شابة تبلغ من العمر (17 عاماً)، يُزعم أنها "الابنة السرية" للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إنها تحلم بالعيش في مدينتي لندن أو نيويورك، بحسب ما أفاد موقع "الدايلي ميل" البريطاني.
 
لكن لويزا روزوفا والمعروفة أيضًا باسم إليزافيتا كريفونوجيخ رفضت تأكيد أو نفي كونها ابنة رجل الكرملين القوي. ويُزعم أنها إبنة الزعيم الروسي من علاقة خارج نطاق الزواج أقامها مع سفيتلانا كريفونوجيخ، عاملة نظافة تحوّلت إلى مليونيرة.
 
 
في مقابلة مع الصحافي أندري زاخاروف الذي نشر قصتها للعلن أجابت الأخيرة بعدما سئلت ما إذا سبب لها صدمة شديدة من خلال التحقيق الذي أجراه: "أبداً. كانت حياتي راكدة جداً، وممتنة جداً لفرصة أن أكون تحت الأضواء. لا أحاول ولن أضطر أبداً للترويج لنفسي. أشعر أنني بحالة جيدة حقًا. حياتي تسير بشكل جيد، وكل شيء على ما يرام".
 
وكشفت لويزا (18 عاماً) للمرة الأولى أنها طالبة إدارة الفن والثقافة في جامعة سانت بطرسبرغ.
وسألها زاخاروف مباشرةً في المحادثة: "هل أنت ابنة فلاديمير بوتين؟" فالتزمت الصمت وأجابت إحدى صديقاتها التي كانت تجلس بجانبها: "اتفقنا على عدم الإجابة عن أهم سؤال".
 
 
وعندما قيل لها إن الناس لا يهتمون بها وبما تقوله إلا لأن هناك "احتمال" أن تكون ابنة بوتين، حيث ازداد عدد متابعيها في "إنستغرام" إلى 96400 متابع منذ صدور التقارير التي تفيد بأنها ابنة بوتين، لتردّ: "يبدو أنك تعرف القليل عني. لا علاقة لي بالسياسة، أنا أفعل ما أحب. لن أتوقف عن القيام بكل ما كنت أفعله في الماضي بسبب التحقيق الذي أجريته".
 
وكشف التقرير الذي أجراه زاخاروف في تشرين الثاني أن والدتها سفيتلانا كريفونوجيخ (45 عامًا) كانت عشيقة بوتين في أواخر التسعينيات وأوائل القرن الحادي والعشرين. حينما كان رئيساً لجهاز مكافحة التجسس ورئيسا للوزراء، وأثناء فترة ولايته الأولى كرئيس لروسيا. وزعم التقرير أن قيمة ثروتها تبلغ اليوم 106 ملايين دولار وهي مساهم في بنك روسيا. ولم تعلق إليزافيتا أو والدتها على هذه الادعاءات التي هاجمها الكرملين. 
 
 
وقد استشار موقع "بوركيت" الروسي الذي نشر التحقيق، أحد خبراء الكومبيوتر في جامعة برادفورد وقال إن برنامج التعرف إلى الوجوه يزعم أنّ هناك شبهاً بنسبة 70.44 في المئة بين بوتين وابنة كريفونوجيخ.
 
ومن المفترض أن علاقة بوتين بسفيتلانا انتهت في الوقت الذي ارتبط فيه بشكل رومانسي للمرة الأولى بلاعبة الجمباز الحائزة على الميدالية الذهبية الأولمبية ألينا كابيفا، وهي الآن تشغل منصب رئيسة شركة إعلامية رئيسية مؤيدة للكرملين.
 
ولدى بوتين ابنتان ماريا (35 عاماً) وكاترينا (34 عاماً) من زواجه من السيدة الأولى السابقة ليودميلا بوتينا التي انفصل عنها في عام 2013.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم