الثلاثاء - 24 تشرين الثاني 2020
بيروت 22 °

إعلان

لم تستطع العيش بدونه… عروس تحاول إنهاء حياتها لتنضمّ إلى زوجها

المصدر: "مترو"
عروس تحاول إنهاء حياتها لتنضمّ إلى زوجها.
عروس تحاول إنهاء حياتها لتنضمّ إلى زوجها.
A+ A-

ألقت عروس جديدة في الهند بنفسها من شرفة أحد المتاجر نتيجة انتحار زوجها بعد أيّام قليلة من زفافهما، وتركت رسالة كتبت فيها أنّها تريد الانضمام إليه.


وأنهى الزّوج (32 عاماً) حياته يوم الأربعاء الماضي وقد عُثر عليه مسموماً داخل سيّارته المحطّمة، وفق ما أفادت به الشّرطة الهنديّة.


وترك الزّوج، الذي كان يعمل كمقاول، مذكّرة انتحار ألقى فيها الّلوم على مهندسين من سلطة بلديّة محليّة مُدّعيا أنّه تعرّض للمضايقة في العمل.


وكتبت زوجته، وهي طالبة طبّ في العشرينيّات من عمرها، رسالة تقول فيها إنّها تريد الانضمام إلى زوجها، فألقت بنفسها من أحد مشارف متاجر التّسوق في مدينة إندور بالهند صباح الجمعة، وفق ما ذكرته صحيفة "مترو" البريطانيّة.


ولكنّها نجت من السّقوط ونُقلت إلى المستشفى حيث تُعالج من إصابات خطيرة في رأسها ورجليها بعد مرور ما يزيد على أسبوعين على زواجها. 


وفتحت الشّرطة قضيّة جنائيّة ضدّ المهندسين المذكورين في مذكّرة انتحار العريس، وكذلك ضدّ شخص ثالث، بتهمة التّحريض على الانتحار.


وتسجّل الهند ثالث أعلى معدّل انتحار للإناث (14.7) في العالم بعد ليسوتو (24.4) وكوريا الجنوبية  (15.4) بناءً على بيانات أُجريت في العام 2016.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم