الإثنين - 19 نيسان 2021
بيروت 28 °

إعلان

أسعار الغرف تتراوح بين 55 و85 دولاراً... فندق يُخصّص جناحاً لتدليك الكلاب برفاهيّة (صور)

المصدر: "النهار"
جناح خاص لتدليك الكلاب.
جناح خاص لتدليك الكلاب.
A+ A-
يقدّم فندق "Noble Dog Hotel" في ولاية جنوب كارولينا الأميركية خدمات على مستوى عال من الرفاهية للكلاب. فيقوم أحد الموظفين بتدليكها في المنتجع الصحي للفندق من أجل الاسترخاء، وكذلك تمضية الليل بقراءة القصص للكلاب قبل النوم.

وفي التفاصيل، يقدّم الفندق قائمة طعام خاصّة للكلاب، فيمكنها الاختيار بين الأنواع المختلفة من اللحوم. ويستقبل الفندق نحو مئة كلب في 58 غرفة. وتراوح أسعار الغرف بين 55 دولاراً في الليلة للجناح العادي و85 دولاراً في الليلة لجناح "Pawsidential".

وتتضمن جميع أجنحة الفندق كاميرا تعمل على مدار الساعة حتى يتمكن أصحاب الكلاب من التحقّق من الدخول والخروج والاطمئنان إلى حيواناتهم الأليفة، إضافة إلى إمكانية اختيار المحطة التلفزيونيّة التي يرغبون في أن تشاهدها كلابهم أثناء الإقامة. ويقدم الفندق للزبائن خدمة السائق الخاص لتوصيل الكلاب من منازلهم إلى الفندق.

وأشار موقع "مترو" البريطاني إلى أنّ فكرة الفندق الفخم جاءت للاعبة الغولف المحترفة السابقة جين هانا عندما واجهت مشكلة عند سفرها للعمل ولم ترغب في ترك كلبها في أحد بيوت الاستضافة. وحقق الفندق نجاحاً كبيراً منذ افتتاحه في أيار 2017 لأن الكثير من المالكين يعتبرون حيواناتهم الأليفة بمثابة أطفالهم.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم