الأربعاء - 23 حزيران 2021
بيروت 27 °

إعلان

تكريماً لنضالها ضدّ سرطان الدم... طفلة آشلي كين مرشَّحة لجائزة فخر بريطانيا

المصدر: "النهار"
الطفلة أزاليا كين.
الطفلة أزاليا كين.
A+ A-
رَشَّح آلاف المؤيدين في جميع أنحاء العالم ابنة آشلي كين، أزاليا، لجائزة فخر بريطانيا، وفق موقع "ديلي ميل" البريطاني.
 
الفتاة البالغة من العمر ثمانية شهور، التي نُقلت إلى المستشفى ليلة الثلثاء بعد ساعات فقط من تصفيق المشاهير والمشجّعين على شرفها، تكافح سرطان الدم الحادّ (لوكيميا) منذ أن كان عمرها شهرين فقط. 
 
وشهدت صفحة "رحلة أزاليا داياموند كين لمكافحة اللوكيميا النخاعية الحادّة" على "فايسبوك"، التي تضم 136 ألف متابع، زخماً قوياً لتُرشَّح لإحدى الجوائز المرموقة لتكريم نضالها مع المرض. 
 
وأرّخ والدا الطفلة، نجم "Ex On The Beach" (30 عاماً) وشريكته صافية (34 عاماً)، معركتها ضد اللوكيميا على وسائل التواصل الاجتماعي.
 
وتابعت الصفحة رحلة أزاليا بدعم هائل من عدد كبير من المقرّبين من العائلة، وكذلك هؤلاء الغرباء الذين كانوا يقدّمون المساعدة لهم. 
 
وتجدر الإشارة إلى أنّ أزاليا نُقلت إلى المستشفى للمرة الثانية خلال 24 ساعة، بعد أن ارتفع معدّل ضربات قلبها إلى 200 نبضة في الدقيقة، حيث شارك والداها لقطات لها وهي في سيارة الإسعاف. 
 
 
وكشف الوالدان، الأسبوع الماضي، عن نفاد خيارات علاج أزاليا، بعدما قال أطبّاء متخصّصون في سنغافورة بأنّ حالتها معقّدة للغاية. وتجدر الإشارة إلى أنّ الوالدين كانا يأملان نقل ابنتهما إلى سنغافورة، بعد أن جمعا أكثر من 1.5 مليون جنيه استرليني من خلال "GoFundMe". 
 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم