الأربعاء - 23 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

ثنائي يجيب عن آلاف الرسائل من بابا نويل لعقد من الزمن

المصدر: "مترو"
رسائل إلى بابا نويل.
رسائل إلى بابا نويل.
A+ A-
قرّر الثنائي جيم غلوب وديلين باركر الرد على آلاف الرسائل، المفترض أن تكون موجّهة إلى بابا نويل، والتي تصلهما من طريق الخطأ من أطفال فقراء إلى منزلهما في مدينة نيويورك الأميركيّة منذ 10 أعوام خلال فترة الأعياد.
 
وحتى الآن لا يعرفان سبب وصول تلك الرسائل إليهما، لكن قد يكون بسبب الشاعر الذي كتب قصيدة "The Night Before Christmas" والذي كان يسكن بجوارهما.
وبالرغم من انتقالهما من شقّتهما، استمر الثنائي الذي لطالما عاش في لندن لسنتين بالرد على الرسائل وقرّرا فتح شركة لا تتوخّى الربح لتحقيق كل أمنيات الأطفال.
 
 
وقال جيم: "لقد نبَّهَنا الأشخاص الذين كانوا يسكنون في الشقة قبلنا أنّه قد يصلنا رسالتين أو ثلاثاً موجّهة إلى بابا نويل. ففي عام 2010، تلقّينا رسالة واحدة، ثم وصلتنا رسالتين أخريين، وبحلول نهاية تشرين الثاني كنّا قد تلقّينا المئات". 
 
وأضاف: "تخطّى عدد الرسائل في كانون الأوّل 400 رسالة وكان الأمر مقلقاً جداً. ففتحنا بعضها في محاولة لمعرفة مصدرها، لنجد بعض الطلبات المفجعة، من بينها طفل يطلب سريراً كي ينام عليه".
 
وقررا حينها البدء في الرّد على الرسائل بمساعدة بعض الأصدقاء، ويقدّران أنّهما أجابا على حوالى ألفي رسالة على مدار السنوات العشر الماضية. 
 
كما عيّن الثنائي بعضاً من الأصدقاء لمساعدتهما، ويطمحان إلى توسيع عملهما وضمّ متطوّعين من جميع أنحاء العالم، وفق ما جاء في موقع "مترو" البريطاني.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم