السبت - 15 أيار 2021
بيروت 23 °

إعلان

ادّعت أنها هاري بوتر... وقتلت قاضية!

المصدر: النهار
القاضية.
القاضية.
A+ A-
أقدمت امرأة من ولاية فلوريدا الأميركية ادّعت أنها هاري بوتر على صدم قاضية فيديرالية من لونغ آيلند بسيارتها ما أدّى إلى مقتل القاضية وإصابة صبي في السادسة من العمر بجروح بليغة.
 
وفي التفاصيل التي أوردها موقع "ديلي ميل"، كانت ناستازيا سنايب، 23 عامًا، تقود سيارتها قبل أن تنحرف عن الطريق في الخط الشمالي لجادة نورث أوشن بولفارد في مدينة بوكا راتون في فلوريدا، وتعبر باتجاه الخط الجنوبي ثم تصعد على الرصيف وتصدم القاضية ساندرا فيورشتاين البالغة من العمر 75 عامًا والتي توفّيت متأثّرةً بإصابتها، فيما أصيب الطفل أنطوني أوفشينيكوف، 6 سنوات، بجروح خطيرة.
 
ولم تتوقف سنايب بل أكملت طريقها لمسافة خمسة أميال إضافية وصولًا إلى دلاري بيتش حيث اصطدمت سيارتها وأُرغِمت على التوقف.
 
وقد صرّح أحد عناصر شرطة دلراي بيتش أن سنايب بدت وكأنها مصابة بتشنجات أو نوبة عصبية، على الرغم من أنها قالت إنها بخير. وقد هرع المسعفون الطبيون إلى المكان فيما راحت سنايب تصرخ وتتعارك معهم مدّعيةً أنها هاري بوتر، علمًا بأن لديها اسم العائلة نفسه كما الشخصية الخيالية سيفروس سنايب في سلسلة روايات هاري بوتر.
 
 
 
وقد تمكّنوا من تهدئتها عبر حقنها بمادّة الكيتامين المخدِّرة. ولدى خروجها من السيارة، حاول أحد عناصر الشرطة استجوابها ولكنها لم تجب على أسئلته وكانت "تحدّق في الفراغ". وكان سلوكها غريبًا وغير معهود في حالة الأشخاص الذين يتعرضون لحادث سير.
 
وقامت الشرطة بتفتيش سيارتها حيث عثرت على مخدرات "تي سولتس" التي يُعرَف عنها أنها تُسبب الهذيان والتصرفات الغريبة وغير السويّة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم