الجمعة - 23 نيسان 2021
بيروت 22 °

إعلان

كلوي كارداشيان في لقطات "شبه عارية"... "ضغوط لا تُحتمَل للحفاظ على جسم مثالي"

المصدر: "النهار"
كلوي كارداشيان في لقطات "شبه عارية" خلال فيديو مباشر.
كلوي كارداشيان في لقطات "شبه عارية" خلال فيديو مباشر.
A+ A-
أطلّت كلوي كارداشيان، 36 عامًا، عبر صفحتها في "إنستاغرام"، في لقطات ظهرت فيها شبه عارية ردًا على الصورة التي نُشِرت لها بالبكيني قبل بضعة أيام وبدا فيها جسمها مترهلًا.

وفي التفاصيل، أثارت الصورة التي التقطتها جدّة كارداشيان ويبدو أن أحد مساعديها نشرها عن طريق الخطأ من دون الحصول على إذن مسبق، جدلًا واسعًا لأن كلوي بدت بجسمٍ مختلف عن القوام المتناسق الذي تظهر به عادةً في صورها. فقد برزت بعض العيوب في جسمها إذ بدا خصرها مترهلًا بعض الشيء، وقوامها أقل رشاقة، وبشرتها أقل نعومة وإشراقًا مما تبدو عليه في جلسات التصوير التي تُطل بها عادةً.
 

وفي هذا الإطار، أورد موقع "ديلي ميل" البريطاني، أن نجمة تلفزيون الواقع حاولت الرد على موجة الانتقادات الواسعة التي أثارتها الصورة من خلال نشر لقطة فيديو تظهر فيها عارية الصدر، وشريط فيديو بثّته مباشرة عبر صفحتها في "إنستاغرام" مع التعليق الآتي: "نعم قمت بعرض مباشر كي أظهر لكم جميعًا أنني أنشر هذا الفيديو من دون فوتوشوب".

وأضافت إلى المنشور تعليقًا عن معاناتها في ما يتعلق بالحفاظ على صورة جسدها، قائلةً بأنها تشعر بضغوط "لا تُحتمَل" كي تحافظ على جسم "مثالي"، وتكون "على قدر المعايير المستحيلة التي حددها لي الجمهور".

وقد ظهرت كارداشيان في لقطة الفيديو وهي تخفي ثدييها بيدها، فيما ظهرت في شريط الفيديو وهي تخلع قميصها وتنزع السروال قليلًا عن خصرها.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم