الأربعاء - 16 حزيران 2021
بيروت 23 °

إعلان

بمناسبة عيده الثاني... الأمير هاري وميغان ماركل يشاركان صورة جديدة لآرتشي

المصدر: "النهار"
دوق ودوقة ساسكس مع نجلهما آرتشي (أ ف ب).
دوق ودوقة ساسكس مع نجلهما آرتشي (أ ف ب).
A+ A-
شارك دوق ودوقة ساسكس الأمير هاري وميغان ماركل صورة جديدة لابنهما آرتشي في عيد ميلاده الثاني، وهو يحمل مجموعة هائلة من البالونات. 
 
وفي بيانٍ مشترك، قال هاري وميغان: "لن نتمكّن من التعافي حقاً حتى يحصل الجميع في كلّ مكان على اللقاح"، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية. 
 
ثم تابعا: "وتحقيقاً لهذه الغاية، ندعوكم للمساهمة قدر المستطاع في تقديم اللقاحات المضادّة لكوفيد-19، للعائلات في الأماكن الأكثر ضعفاً في العالم". 
 
وقال الزوجان اللذان يقيمان الآن في كاليفورنيا، بعدما تركا بريطانيا وتخلّيا عن واجباتهما الملكيّة العام الماضي، إنهما لم يجدا أفضل من ذلك لتكريم ابنهما في عيد ميلاده. 
 
 
ويعتقد خبراء ملكيّون أنه قد يضع كبار أفراد العائلة الملكية خلافاتهم مع الأمير هاري وميغان ماركل جانباً، لساعات قليلة على الأقلّ بمناسبة عيد ميلاد آرتشي. إذ من المتوقع أن تحتفل عائلة ساسكس بعيد ميلاد الطفل الصغير، من خلال إجراء مكالمات فيديو مع الملكة إليزابيث ودوق ودوقة كامبريدج الأمير وليم وكيت ميدلتون. 
 
وتمنّت الملكة إليزابيث عيد ميلاد سعيداً لحفيدها آرتشي مع بلوغه العامين، في رسالة عبر حساب العائلة الملكية الرسمي على "تويتر"، مصحوبة بصورة لحفيدها مع والديه بعد أيام من ولادته، قائلة: "أتمنّى لآرتشي موتنبان - وندسور عيد ميلاد ثانياً سعيداً للغاية". 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم