الأربعاء - 12 أيار 2021
بيروت 24 °

إعلان

صورة رسمية في عيدها السادس... الأميرة شارلوت ابنة الأمير وليم وكيت ميدلتون بدت كـ"شابّة صغيرة"

المصدر: "النهار"
عائلة الأمير وليم (أ ف ب).
عائلة الأمير وليم (أ ف ب).
A+ A-
بدت الأميرة شارلوت، ابنة الأمير وليم وزوجته كيت ميدلتون، وكأنّها أصبحت شابّة صغيرة، بحسب ما تُظهره ملامحها في الصورة الرسمية التي نُشِرت لمناسبة عيد ميلادها السادس. لعلّ السبب هو شعرها الطويل الذي أُسدِل على كتفيها بدلًا من التسريحة المعتادة التي كانت تظهر فيها مع شعر مربوط، إلّا أنّها لم تتخلَّ عن ابتسامتها اللعوب، بحسب ما جاء في موقع "ديلي ميل".

يحفل تاريخ العائلة المالكة في بريطانيا بالنساء اللواتي يتميّزنَ بالجرأة والحيوية، وقد ورثت شارلوت ثقة عالية بالنفس، وهو ما تصفه والدتها بـ"الجانب المشاكس" لديها.
 
 
شارلوت هي الابنة الوسطى للأمير وليم وزوجته كيت ميدلتون، وقد حجزت موقعها الخاص بين شقيقَيها جورج، 7 سنوات، ولويس، 3 سنوات. ويصفها أصدقاء العائلة بأنّها "صاحبة إرادة قوية" وبأنّها "تتمتع بالذكاء والحيوية" في تفكيرها وشخصيتها على السواء.

الصورة التي التقطتها كيت في نورفولك هي الأحدث في سلسلة من الصور التذكارية التي تلتقطها دوقة كامبريدج سنوياً في عيد ميلاد ابنتها. ترتدي شارلوت في الصورة ثوباً صيفيّاً مطبَّعاً بالزهور من مجموعة رايتشل رايلي، وترتسم ابتسامة عريضة على وجهها تكشف من خلالها عن شيء من شقاوتها الطفولية. وتبدو ملامحها شبيهة بملامح النساء في عائلة والدتها.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم