الخميس - 11 آب 2022
بيروت 31 °

إعلان

مذيعة طقس أميركية تودّع المحطة وطفلها في ذراعيها: سأكون أماً بدوام كامل (فيديو)

المصدر: "النهار"
إيريكا لوبيز
إيريكا لوبيز
A+ A-

انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيديو لمذيعة الطقس الأميركية إيريكا لوبيز بينما تحمل طفلها مباشرة على الهواء أثناء أداء وظيفتها في تقديم النشرة الجوية على إحدى القنوات الأميركية.

 
 

 

وشاركت لوبيز عبر حسابها على "انستغرام" الفيديو الذي لاقى رواجاً كبيراً لكونه خارجاً عن المألوف في نشرات الأخبار. وبدا أودي، ابن المذيعة، هادئاً طوال النشرة الجوية بينما يتأمل المكان من حوله والإضاءة والكاميرات.

 

 

ولم تستطع والدته أن تتجاهل وجوده معها للمرة الأولى في عملها وتطرقت لظهوره على الهواء عدة مرات أثناء شرحها حالة الطقس قائلة: "اعذروني ولكن أودي يبدو لطيفاً للغاية".

 

وشرحت لوبيز مازحةً لزملائها أن اليوم يصادف "يوم اصطحاب الأطفال إلى العمل"، وأوضحت أن ظروف الحياة اضطرتها إلى القيام بذلك.

 

وتفاعل المذيعان مع الطفل الصغير أثناء تواجده معهما في الأستديو وحاولا التكلم معه وملاطفته بينما يبتسم بشدة وينظر إليهما ببراءة.

 

وفي هذا السياق، كشفت قناة "كي في يو إي" على موقعها الالكتروني أن  إيريكا لوبيز اتخذت قراراً حاسماً في ترك منصب رئيسة الأرصاد الجوية الذي شغلته على مدى 4 أعوام في المحطة، وذلك للتفرغ لابنها وأسرتها.

 

 

وكتبت لوبيز في رسالة وداعها: "أنا حزينة لأنني سأغادر KVUE قريباً. ينكسر قلبي بينما أودع المحطة والمهنة التي أحبها، أنا متحمسة وسعيدة بإعلان أنني سأكون أماً بدوام كامل".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم