الخميس - 03 كانون الأول 2020
بيروت 22 °

إعلان

توقّعات الأبراج... إلى الجوزاء: "تمرّ حياتك المهنيّة هذا الأسبوع بمرحلة متحرّكة"

المصدر: "النهار"- د. سمير طنب
صورة تعبيرية.
صورة تعبيرية.
A+ A-
توقّعات الأبراج من السبت 24 تشرين الأول إلى الجمعة 30 تشرين الأول 2020:
 
برج الحمل 
 
يُحضّر لك هذا الأسبوع تغييرات مهنيّة مُهمّة قد تُغرقك في الحيرة والإرتباك في البداية، لكنّك تُظهر حكمة في التمييز الجيّد بين الفرص الكثيرة واقتناص الفرصة النادرة الكفيلة بإطلاقك مهنيّاً. لن يكون لديك الوقت الكافي لِتعزيز علاقاتك العاطفيّة والاختيار الحازم لواحدة منها تستّمر مُستقبلاً. الفتاة الحمل تَجد صعوبة في الإنسجام مع الجنس الآخر والتقاط الفرصة السانحة.
 
برج الثور
 
عليك التخلّي عن أفكار مُعيّنة في العمل وعن تَحالفات قديمة شرط أن تتلافى خلق المشاكل. عليك أن تعرف ماذا تُريد فعلاً وأن تتحمّل النتائج المُترتّبة. الإيقاع الفوضوي الذي تمرّ به أعمالك ومشاريعك، ستؤثّر قليلاً على إدارة حساباتك الماليّة والمصرفيّة، لكنّك ستتغلّب على هذه المُشكلة. عاطفيّاً، ستضع في الطليعة العلاقة الأكثر ثباتاً واستمراريّة وتتطلّع إلى علاقة صريحة يسودها الانفتاح والثقة. 
 
برج الجوزاء 
 
تمرّ حياتك المهنيّة هذا الأسبوع بِمرحلة مُتحرّكة، ما يجعلك تُدخِلْ عليها تغييرات جذريّة. تنجح في توظيف التطوّرات في مجال العمل لِصالحك. ستعرف كيف تقتنص ما تُريد في المُناسبات المُفاجِئة، وكيف تُثمّر حظوظك بِفضل قُدرتك على الخلق. عاطفيّاً، تبذل جُهدا ً لافتاً لِتسهيل التواصُل مع الشريك، وستعرف من جديد ما تعني الحياة العاطفيّة بكلّ جوانبها الجميلة والمُريحة.
 
برج السرطان
 
لن تكون في الوضع الصحّي المُمتاز الذي يُتيح لك تنفيذ برامجك المهنيّة حتى نهايتها. يُمكنك تنفيذها إذا كُنتَ حكيماً في استخدام طاقاتك وإحاطة نفسك بمُساعدين أُمناء. مهنيّاً، لن تتردّد في اتخاذ قرارات مصيريّة وفي الاضطلاع بجميع مسؤوليّاتك. عاطفيّاً: تشعر بالاستعداد لِوضع النقاط على الحروف والتي تراها مُناسبة بل ضروريّة منذ زمن. لِمواليد العشريّة الأولى، هناك فرص مُتنوّعة عليك بالاستفادة منها.
 
برج الأسد 
 
تكون مُصِرّاً على استخدام طاقتك الصحيّة بِحكمة في تنفيذ برنامجك الكثيف، أي أنّك تحرص على تلافي الإرهاق على المستوى الجسدي كما على المستوى العصبي. تشعر بِقفزة نوعيّة في شخصيّتك ما يدفعك إلى تجديد دائرة علاقاتك الإجتماعيّة والعاطفيّة. ستشعر هذا الأسبوع أنّك وُلدت من جديد على صعيد العاطفة، وأنّك خُلقتَ من جديد أيضاً في دائرة من الأمان والحُبّ والاستقرار.
 
برج العذراء
 
تبدأ الأسبوع بنشاط وتصميم على مُتابعة المَشاريع السابقة وتعويض ما خسرته سابقاً. لن تكون التطوّرات إيجابيّة دائماً في نظرك، لكنّك تكون مُصِرّاً على التقدّم والنجاح في أهدافك، وبهذا يكون لك الربح. على صعيد العلاقات يُمكنك فتح علاقة صداقة مع واحد أو أكثر داخل محيطك. حياتك العاطفيّة تكون غنيّة بالتطوّرات السعيدة، إذن تمتَّع بأوقاتك.
 
برج الميزان 
 
تلتقي شركاء كفوئين يتكاملون معك وتعقد معهم شراكات مُعيّنة. تودّ أكثر فأكثر أن تُثبت أهميّة الأفكار التي تطرحها ولن تتأخّر في الانطلاق في العمل. عاطفيّاً، تشعر أكثر فأكثر بِقُربك من الشريك وتتقاسم وإيّاه مزيداً من النشاطات والأفكار حتى ولو لم تلتزم معه بمشاريع طويلة الأجل. صحيّاً، أنتَ في عِزّ نشاطك النفسي والجسدي.
 
برج العقرب
يكون رؤساؤك في العمل مُستعدّين لِمنحك الثقة، ولن يترددّوا في منحك أيضاً هامشاً كبيراً من الحُريّة. لكن على رغم هذا، لن يضعوا دائماً في تصرّفك الوسائل التي طلبتها لأنّهم يعتقدون أنّك لم تُقدّم الأفضل بعد. لن يشعر العازبون بالحاجة إلى الارتباط، فحياتهم الاجتماعيّة تكون حافلة بالعلاقات العامّة. المرأة العقرب التي تعمل تشعر أنّ كُلّ شيء مُسهَّل أمامها.
 
برج القوس
 
تكون مُستعدّاً لِتقديم المُساعدة إلى المُقرّبين منك. تزداد وتيرة عملك وتتمكّن من الِلحاق بها. ستعرف كيف تُنظّم استخدام وقتك لِشحن صِحّتك بالحيويّة اللازمة. لا تَكُنْ لجوجاً، لأنَّ في برنامجك مراحل كثيرة لا يُمكن إلغاؤها أو تسريعها. ثِقْ بما سيقوله رؤساؤك في هذا المجال. أكشف عن مشاعرك لِلشريك إن شعرت بالحاجة إلى ذلك. خجلك ليس مُبرّراً دائماً. 
 
برج الجدي 
 
تتمكّن من إعطاء دفع لِعملك وكل ما تُباشر به يبدو مُتّجهاً إلى النجاح. تتمكّن من جذب مُعاونيك إلى أفكارك وطروحاتك، ويكون جوّ من الإيجابيّة والنشاط والتضامُن في فريق عملك. تترك مجالاً لِلتجديد في حياتك العاطفيّة اليوميّة. إن كُنتَ عازباً لن تكون مُستعدّا ً لِلتخلّي عن علاقاتك العابرة والمُتعددّة، وتبدو مُرتاحاً جِدّاً لِعدم عُمقها. فرص جيّدة لِمواليد العشريّة الثانية.
 
برج الدلو
 
تكون رابحاً من شراكاتك وتكون في عطش إلى المعرفة والمزيد من الخبرة وتنجح في اكتسابها في كُلّ مكان وزمان. يتعجّب مُعاونوك من الذي استطعت تحقيقه من وضع يبدو محدوداً. تتلقّى ترقية أو زيادة في المدخول. إن كُنتَ عازباً، سَتُحافظ على حريّتك الكاملة ولن تقبل بالارتباط بشريك واحد. تكون في صِحّة مُمتازة ولا شيء يُمكن أن يقف في طريقك!
 
برج الحوت
تتصرّف بفعاليّة وبإيجابيّة لافتتين وتمضي إلى الأمام من غير جُهد كبير. لن تترك مجالاً لِلشك. تَطلَّع جيداً إلى المُستقبل ولا تنظر بعد اليوم إلى أفكارك والأسُس التي اعتمدتها في الماضي، في 24 و 25 و 26 تكون في غاية الكرم والإستعداد لِمُساعدة المُحتاج. في 27 و 28 مُفاجآت رائعة من الأصدقاء. لِمواليد العشريّة الثالثة تغييرات في فريق عملك وتأكيد على شراكتك الخارجيّة. 
 
شخصيّة وحظّ المولود بين 24 و 30 تشرين الأول (أوكتوبر)
• المولود بين 24 و 30 تشرين الأول الذي ينتمي إلى برج العقرب يتأثّر بكوكب المريخ Mars الذي يمنحه قوّة الإرادة والإندفاع والشجاعة. يتميّز بالصُدق وحُبّ الجمال والضُعف أمام الإطراء والمديح. المرأة المولودة مُثيرة للاهتمام وتملُك سِرّ إغراء الرجال. 
- أسعد أيامه: يوم الثلثاء (يوم المريخ).
- أسعد أرقامه: الرقم 9 وتتغيّر أحواله كل 9 سنوات. 
- أسعد ألوانه: الأحمر.
- أسعد أحجاره الكريمة: المرجان.
- أسعد زواج له: ما كان من مواليد أبراج السرطان والحوت في الدرجة الأولى ومواليد أبراج الثور والعذراء والجدي في الدرجة الثانية. 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم