الخميس - 26 تشرين الثاني 2020
بيروت 17 °

إعلان

توقّعات الأبراج... إلى العذراء: "خُذ استراحة"

المصدر: "النهار"
صورة تعبيرية.
صورة تعبيرية.
A+ A-
توقّعات الأبراج من السبت 14 تشرين الثاني إلى الجمعة 20 تشرين الثاني 2020:
 
برج الحمل 
الحظّ سَيُرافقك هذا الأسبوع لأن ثلاثة كواكب هي الشمس وعطارد والمريخ ستدعم التبادُل المهني والإجتماعي مع الغير. في العمل، العُطلة والأمور الترفيهيّة، لديك أفكار واقتراحات إيجابيّة لِمصلحتك. الحُبّ سيكون مُسهَّلاً أيضاً بِسبب وجود الشمس في العقرب. قلبك سَيدقّ بِشكل مُميّز لأحدهم فجأةً ودون سابق إنذار. المرأة الحمل تَجِد نفسها نشيطة ومُندفعة ولديها أفكار مُبدعة لِلنجاح على كُلّ الأصعدة. 
 
برج الثور 
الناحية الأهمّ هذا الأسبوع هي المهنة والمال مع الشمس وعطارد والمريخ في وضع مُلائم لك، وهذا يُساعد على تطوير مِهنتك، الحصول على ترقية أو زيادة في المدخول. من ناحية القلب، الوضع غير اعتيادي مع وجود الزهرة Venus في وضع غير مُرتاح وهذا يُسبّب تنامي ألأنانيّة وعدم القُدرة على محبّة الشريك. عليك صديقي أن تَبتعد عن الغموض والفوضى التي تُبعثر طاقتك الإيجابيّة. لا تتسرّع في اتّخاذ القرارات خصوصاً تلك التي لا تتعلّق بك لِوحدك. إحترم رأي الشريك وحريّته في تقرير ما هو الأنسب له ولكَ. 
 
برج الجوزاء 
عدّة كواكب، الشمس (الطاقة والإشعاع) المريخ (الرغبة بهزيمة الصُعوبات) عطارد (الأفكار والاتّصالات) سَتجعل منك إنساناً مُميّزاً: نجاح مهني، مزاج إيجابي، بالإضافة إلى عدم نسيان المشاريع المُفيدة والأصدقاء المُخلصين. ثم أنَّ تأثير الزهرة Venus يَعِدُ بسهرات مُفرحة وليالي سعيدة. أُنظر حولك واعرف كيف يُفكّر الآخرون قبل القِيام بِمبادرات جديدة قد تفاجئهم. الرضا عن النفس والتكيّف مع ظروف الحياة عاملان يُساعدان على التمتّع بِصحّة ومعنويّات جيّدة. 
 
برج السرطان 
عدد من الكواكب تتواجد في البيت الثاني عشر (بيت التفكير والعودة إلى الذات) وهذه الكواكب تنصحك بِالتراجُع في العواطف، العمل والعائلة. الصِحّة مُتراجعة وتشعر بالتعب الجسدي والنفسي وتَحتاج إلى راحة وعُطلة. الطلاّب يتعزّز لديهم الجانب الفكري والدراسي ويتحضّرون إلى الامتحانات. العامِل والموظّف السرطان يكون ناشطاً ويُفكّر بِتطوير نفسه وتَعلُّم أشياء وخُبرات جديدة تجعله يتقدّم ويتَرقَّى في الحياة. 
 
برج الأسد 
مع الزهرة بدءاً من 15 من الشهر يكون الحُبّ في أحسن حالاته، ومن هو غير مُرتبط سيدخل شخص جدّي إلى حياته. من ناحية العمل والنشاطات، تشعر أن هناك تقدّماً واضحاً وذلك بِفضل تأثير الشمس ومركور والمريخ. وهذا الأمر سَيُسرِّع كُلّ المُبادرات. إذا أردت صديقي أن تبرز في المُجتمع كُنْ بالإضافة إلى دعم برجك ديبلوماسيّاً، ليّناً، مُنفتحاً على الغير، قادراً على التواصُل مع الآخرين باتّزان وحضارة. 
 
برج العذراء 
تأثير الشمس ومركور والمريخ يُسبّب لك بعض السلبيّات في العمل والإتّصالات المهنيّة. خُذ استراحة، غَيِّر وجهة أفكارك وأعمالك. تستطيع أخذ قسط مِن الراحة لِتُغيِّر مزاجك وتبتعد عن الضغط. هذا الأسبوع حسّاس نوعاً ما، يُثير القلق في نفسك ويجعلك مُستنفراً حول الأمور الماديّة. أحيانا ً يصعب عليك أن تفهم كيف تتراكم تلك المصاريف في وقت واحد على الرغم من رغبتك بتوفير بعض المال. 
 
برج الميزان 
ثلاثة كواكب وهي الشمس، عطارد والمريخ سَتُساند نشاطاتك وتكون أفكارك خلاّقة ومشاريعك تتحرّك بِسرعة. بِخصوص الحياة الإجتماعيّة، سيكون هناك نجاح أيضاً. الزهرة وجوبيتر ستجعلان منك شخصاً مطلوباً ومرغوباً. الوضع العاطفي في حالة جيّدة، خصوصاً بالنسبة لأولئك الذين يتواصلون مع حبيب مُسافر، وذلك عن طريق الإتّصالات الخارجيّة والمُراسلة عبر الإنترنت. لِمواليد العشريّة الثالثة فرص مُميّزة لِلنجاح اجتماعيّاً وعاطفيّاً.
 
برج العقرب 
في بيتك الشمسي الثامن (بيت المال) ستجتمع الكواكب التالية: الشمس، مركور ومارس وهذا يُعلن عن قرارات هامّة سَتتّخذها: الحصول على قرض بِشروط مُيسّرة، شراء حاجيّات جديدة تزيد من رفاهيّتك. من ناحية القلب، انتبهْ فالزهرة في وضع غير مُرتاح وهذا يُنبئ بِعلاقات يسودها التوتّر وعدم التفاهُم. مُشكلة صحيّة أو عارِض قد يُثير قلقك هذا الأسبوع ومن الضروري أيضاً أن تنام الوقت الكافي وأن تنتبه لِنوعية طعامك وشرابك. 
 
برج القوس 
الشمس وعطارد والمريخ تستفزّك: العلاقات الزوجيّة والإجتماعيّة وفي مكان العمل، لا شيء يتم بِسهولة. لكن فينوس تُعّوض لك بعض الخسائر وسَتقترح عليك مشاريع ترفيهيّة تُنسيك متاعبك العامّة. فرصة تعارُف أيضاً لِلفتاة القوس خاصّةً من تخطّت سن الثلاثين. من الضروري إجراء فحوصات مخبريّة وطبيّة وعدم إهمال أي إحساس أو شعور غير طبيعي بالنسبة لِلصحة الجسديّة أو النفسيّة. 
 
برج الجدي 
ستكون الأجندة المهنيّة ملآنة، لكن بفضل الثلاثي الشمس، مركور والمريخ الذي يَعبُر في بيتك الشمسي السادس ( الحياة اليوميّة) الأمور ستتقدّم: ملفّ مهني صعب يصل إلى نهاية سعيدة، إقتراحات مهنيّة تلقى قبولاً. هذا الأسبوع يتميّز بِتبلور الناحية الفكريّة والذهنيّة من شخصيّتك ما يسمح لك بالإفادة منها. الطلاّب ينجحون في تجاوز امتحاناتهم مدفوعون لذلك برغبة مُتزايدة في الإطّلاع والقراءة وغَبّ المعلومات ومُتابعة المواضيع العلميّة والثقافيّة. 
 
برج الدلو 
الحظّ يُحالفك تحت تأثير مركور الموجود مع مارس والشمس في برج صديق. فُرص عمل لِمن يطلب الوظيفة، ترقية في العمل وزيادة في المدخول. من ناحية النشاطات المهنيّة والاجتماعيّة كُلّ شيء مُمكن ومُسهَّل. لِلمُرتبطين والمُتزوّجين الأمور بالعكس غير مُرتاحة، فالزهرة وجوبيتر في تعارُض وهذا لا يُساعد على التفاهُم. تحتاج إلى تنظيم نفسك وتنظيم وقتك لِتستفيد من كُلّ الإمكانيّات المتوفّرة لديك. 
 
برج الحوت 
عِدّة كواكب موجودة في الجوزاء سَتُعقِّد الأمور: مشاكل عائليّة وزوجيّة، خلافات على ميراث أو توزيع حصص الأرباح. من الناحية المهنيّة والاجتماعيّة سَتجد صعوبة في لقاء الناس وتَبادُل الخُبرات والعمل معهم. أنشِد الكمال والمثاليّة في الصداقة والحُبّ. لا تنسَ أنَّ من تُحبّهم بشر وتَعلَّم أن تقبل أخطاء الغير وتصفح عنها. ضَعْ أولويّات في سلّم مصروفك وتَرَّيث قبل الإقدام على المشتريات التي تُخطّط لها. 

شخصيّة وحظّ المولود بين 14 و 20 تشرين الثاني
* المولود بين 14 و 20 تشرين الثاني الذي ينتمي أصلاً إلى برج العقرب يتأثّر بكوكب المريخ Mars الذي يمنحه الثقة بالنفس والحماس والإندفاع وحُبّ الحياة والطموح. يتميّز بالعفويّة والصراحة إلى حدّ الوقاحة وهذا ما يُبعد الناس عنه أحياناً. المرأة المولودة تملُك جِسماً رشيقاً وقامة جذابّة وجاذبيّة قويّة. 
- أسعد أيامه: يوم الخميس.
- أسعد أرقامه: الرقم 9 وتتغيّر حياته كُلّ 9 سنوات.
- أسعد ألوانه: الأزرق الفاتح.
- أسعد أحجاره الكريمة: الياقوت الأزرق. 
- أسعد زواج له: ما كان من مواليد أبراج السرطان والحوت في الدرجة الأولى ومواليد أبراج الثور والعذراء والجدي في الدرجة الثانية. 
 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم